Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
صغيرة تفقد حياتها بحجة "تقديمها قربانا للجن" | رؤيا الإخباري

صغيرة تفقد حياتها بحجة "تقديمها قربانا للجن"

هنا وهناك
نشر: 2021-09-06 16:21 آخر تحديث: 2023-10-03 10:34
صغيرة تفقد حياتها بحجة "تقديمها قربانا للجن"
صغيرة تفقد حياتها بحجة "تقديمها قربانا للجن"

شهدت قرية الشيخ إسماعيل التابعة لمركز أخميم بمحافظة سوهاج في صعيد مصر حادثة راحت ضحيتها صغيرة تعاني من إعاقة ذهنية وحركية، على يد عمها وزوجته، حيث خططا للتخلص منها، بهدف تقديمها قربانا للعثور على الكنز، تنفيذا لأوامر أحد الدجالين.


اقرأ أيضاً : "التنمية": ضبط أكثر من ألف متسول في آب الماضي


وكشف مصدر أمني تفاصيل الحادث المؤلم، حيث قال إن الأجهزة الأمنية تلقت بلاغا من والدة صغيرة تعاني من إعاقة ذهنية وحركية وتعاني ضمورا في المخ تدعي شيماء (10 أعوام)، موضحة أنها عقب خروجها من المنزل لشراء متطلباتها وحال عودتها اكتشفت عدم وجود صغيرتها.

وكشف المصدرأنه تم تشكيل فريق أمني للذهاب مع والدة الصغيرة لمكان الحادث وأثناء السير في الإجراءات ومعاينة منزل المبلغة والمنازل المجاورة كانت الصدمة، "حيث تم العثور على الصغيرة المذكورة في وضع سيء داخل غرفة ملحقة بمنزل عمها".

وتابع المصدر أنه تم إخراج الصغيرة المدفونة أسفل كمية من الرمال ترتدي كامل ملابسها وملفوف حول رقبتها وشاح تم خنقها بواسطته.

وجرى تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام الذي وضع خطة لكشف غموض الواقعة.

وتوصلت جهود فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة  كل من "أحمد. ح" 39 عامًا سائق توك توك "عم المجني عليها"، وزوجته المدعوة "نورا. م" 27 عاما ربة منزل، ويقيمان بذات الناحية0

وتم ضبط المتهمين، وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات أقرا بارتكاب الواقعة تفصيليًا، إذ اتفق المتهم الأول مع آخرين "جاري تحديدهم وضبطهم" على إحضار الصغيرة للتخلص منها اعتقادًا منهم بمساعدة ذلك على استخراج الكنز.

واستغل المتهم خروج زوجة شقيقه "والدة المجني عليها" من المنزل وعمل شقيقه "والد المجني عليها" نجار مسلح في إحدى القرى المجاورة، وأرسل زوجته لإحضار الصغيرة المجني عليها من منزلها، وأخفوها بمسكنه تمهيدًا للاتصال بمن اتفق معهم للتخلص منها ولدى استشعاره قدوم قوات الشرطة لفحص بلاغ والدة المجني عليها وخشية افتضاح أمره خنقها بوشاح ودفنها.

وتكثف الأجهزة الأمنية بسوهاج جهودها لتحديد وضبط الأشخاص الذين اتفق معهم المتهم "عم الصغيرة" والدجال الذي أوهمه بارتكاب الواقعة لاستخراج الآثار.

وتم إخطار النيابة العامة، التي قررت نقل الجثة لمشرحة مستشفى أخميم المركزي، وحُرر بالواقعة المحضر رقم 3375 إداري مركز أخميم لسنة 2021، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

أخبار ذات صلة

newsletter