Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
السيسي يكشف عن خبر سار للمقبلين على الزواج | رؤيا الإخباري

السيسي يكشف عن خبر سار للمقبلين على الزواج

عربي دولي
نشر: 2021-09-06 07:32 آخر تحديث: 2023-06-18 15:31
الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي
الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي

كشف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، إن حكومة بلاده تدرس إنشاء وحدات سكنية بالإيجار جاهزة بالأثاث، قائلا: "عايزين نخلي الناس متتخانقش على المهر والعفش وتكون الشقة إيجار بفرشها".


اقرأ أيضاً : السيسي: الكاراتيه رياضتي المفضلة


وقال السيسي خلال تفقده عدد من مبادرات الحماية الاجتماعية في إطار احتفالية "أبواب الخير": "يكون هناك أكثر من نموذج للأثاث لاختلاف الأذواق"، مضيفا مخاطبا رئيس جمعية "الأورمان": "عايزين نعمل 100 ألف شقة كده.. أنتم معانا ولا إيه".

وأضاف الرئيس المصري، "عايزين نعمل إسكان جاهز والناس تدفع إيجار هنخلي الأسر لا تتخانق على الفرش ولا حاجة، وهنكون شغلنا أهلنا في دمياط".

وفي سياق منفصل، استهل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي كلمته في احتفالية أبواب الخير التي ينظمها صندوق "تحيا مصر" بشكر الله قائلا "بقوله يا رب ديم وزيد وأكرم وانصر واستر بلدنا والبلاد كلها".

ووجه السيسي، خلال كلمته في الاحتفالية التي نظمت بالعاصمة الإدارية الجديدة الشكر لكل من ساهم في إطلاق القافلة الخيرية، والجهد المبذول على مدى السنوات الماضية، وكل المشاركين من منظمات المجتمع المدني والقائمين على أعمال الخير والبر من رجال الأعمال.

وتابع "ربنا سبحانه وتعالى يكرمهم ويزيد، وأنا والمجتمع المصري نقدر هذا الأمر، هذا الجهد وصل للناس لأنه مخلص ومنظم وكبير".

وفي جانب آخر، كشف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي عن أنه كان يمارس رياضة "الكاراتيه" منذ العام 1970، مشيرا إلى أن هذه الرياضة هي المفضلة بالنسبة له.

وفي تصريح للقناة "الأولى" المصرية، وجه السيسي التحية للاعبة فريال أشرف بطلة مصر في الكاراتيه، التي حققت الميدالية الذهبية في أولمبياد طوكيو، وأهداها هي وأسرتها رحلة حج.

وأضاف: "كنت أمارس الكاراتيه منذ العام 1970، وهي رياضتي المفضلة".

وأشار إلى أنه وجه بإطلاق اسم فريال وباقي أبطال مصر في أولمبياد طوكيو على المحاور والميادين الجديدة التي سيتم افتتاحها مستقبلا في البلاد، موجها الشكر لفريال ولأسرتها.

وأعرب عن شكره لأبطال مصر في الأولمبياد، مؤكدا أنهم أدخلوا السعادة والفرحة على الشعب المصري.

وقبل أيام، قال الرئيس السيسي، إن النمو السكاني الذي يفوق طاقة البلد قد يؤدي الى تدميرها، وذلك خلال كلمته في افتتاح مشروعات تنموية جديدة بمدينة بدر الجديدة.

وأضاف السيسي أن الدولة المصرية تعمل وفق سياق متكامل للتطوير والتنمية والواقع الذي عرضه الدكتور مصطفى مدبولي ترجمة للتطوير في الواقع.

 

أخبار ذات صلة

newsletter