Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
وصول 3 حالات إخلاء طبي إلى غزة بعد استكمال علاجها في مدينة الحسين الطبية | رؤيا الإخباري

وصول 3 حالات إخلاء طبي إلى غزة بعد استكمال علاجها في مدينة الحسين الطبية

الأردن
نشر: 2021-09-05 18:12 آخر تحديث: 2021-09-05 18:20
وصول 3 حالات إخلاء طبي إلى غزة بعد استكمال فترة علاجها في مدينة الحسين الطبية
وصول 3 حالات إخلاء طبي إلى غزة بعد استكمال فترة علاجها في مدينة الحسين الطبية

وصلت، اليوم الأحد، ثلاث حالات إخلاء طبي إلى قطاع غزة، غادرت الأردن بعد استكمال مدة علاجها في مدينة الحسين الطبية، بتوجيهات ملكية وعلى نفقة جلالة الملك عبد الله الثاني. 

وشارك قائد قوة المستشفى الميداني الأردني غزة/67 العقيد الركن فواز الدعجة أهالي القطاع فرحتهم باستقبال الطفلات الثلاث فرح حازم، وفرح رفعت، وإسراء أبو فارس، واطمأن على حالتهن، مؤكدا دعم ورعاية جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه، وأن مكارم جلالته مستمرة على الدوام للأشقاء في قطاع غزة.  

وبين اختصاصي جراحة العظام والمفاصل أن الحالات كانت تعاني من إصابات بليغة في مختلف أنحاء الجسم، شملت كسورا متعددة في منطقة الوجه والفكين والأطراف العلوية والسفلية، وخلال مرحلة العلاج في مدينة الحسين الطبية تم إجراء العديد من العمليات الجراحية والترميمية للأطراف المصابة، بالإضافة إلى عمليات تثبيت للكسور، وستستكمل الحالات علاجها الطبيعي في المستشفى الميداني الأردني.

من جهتهم عبر ذوو الحالات عن بالغ شكرهم وتقديرهم لجلالة الملك عبدالله الثاني الذي أقر أعينهم بإدخال الفرح والسعادة عليهم بعلاج بناتهم على نفقة جلالته، وإجراء ما يلزم لهن من خلال فريق طبي متخصص، مثمنين ما تقوم به القوات المسلحة الأردنية من جهود طبية وإنسانية في قطاع غزة منذ سنوات.

يُذكر أن عملية الإخلاء تمت بتاريخ 26 أيار الماضي، حيث تبين وبعد إجراء الفحص الأولي من قبل وفد التعزيز الطبي في المستشفى الميداني الأردني، ومن خلال المسح الطبي لعدد من الحالات، أن هناك حالات بحاجة إلى تقديم رعاية طبية عالية المستوى، فجاءت التوجيهات الملكية مباشرة بتنفيذ عملية الإخلاء لهن وبالسرعة القصوى.

أخبار ذات صلة

newsletter