Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
حريق هائل "يلتهم" السوق الشرقي لمدينة نابلس "فيديو" | رؤيا الإخباري

حريق هائل "يلتهم" السوق الشرقي لمدينة نابلس "فيديو"

فلسطين
نشر: 2021-09-02 11:09 آخر تحديث: 2021-09-02 11:09
الحريق اندلع في ساعات الفجر
الحريق اندلع في ساعات الفجر

 التهمت النيران أجزاء واسعة وكبيرة من منطقة "السوق الشرقي" في مدينة نابلس بالضفة الغربية المحتلة، والذي تعتاش منه مئات الأسر الفقيرة، فيما لا تزال أسباب الحريق مجهولة وتوقعات مواطنين بأن تكون مفتلعة. 


اقرأ أيضاً : حريق منزل بالكامل في وادي السير نتيجة تماس كهربائي


وأوضحت طواقم الدفاع المدني لمصادر إعلام محلية أن حريقاً كبيراً وقع في سوق العتيق "البالة" وسوق البسطات الواقع في المنطقة الشرقية بمدينة نابلس فجر الخميس.

وقال الدفاع المدني لمصادر إعلام محلية إن "الحريق الذي بدأ على الساعة الثانية وخمس وأربعين دقيقة لا تزال الطواقم تحاول السيطرة عليه لكثافتة نتيجة صعوبة المواد التي تحتويها المحال والبسطات من ملابس ومواد تجميل (سبراي) وخشب وأدوات كهربائية مستعملة.

واضطرت الطواقم جلب جرافة البلدية لهدم بعص البركسات لتتمكن من معرفة مصدر النار.

وأوضحت الطواقم أن "الحريق وقع على طول السوق في المنطقة الشرقية ولم تعرف أسبابه بعد، وستباشر الشرطة تحقيقاتها بعد إخماد الحريق".

وقال رامز الدلع مدير اطفائية بلدية نابلس أن النيران انتشرت بصورة كبيرة على كافة أنحاء السوق الشرقي، مؤكدا أن هذا الحريق يندلع للمرة الخامسة في السوق لكن هذه المرة كانت الأكبر حيث أتت النيران على كافة محتويات السوق بالكامل .

وأكد الدلع أنه منذ 5 ساعات طواقم الاطفائية التابعة لبلدية نابلس تعمل منها 7 سيارات إطفاء إضافة إلى صهاريج المياه التابعة للبلدية ومعدات ثقيله أخرى .

وعن حجم الخسائر الأولية المتوقعة وعن أسباب الحريق أكد الدلع أن الخسائر كبيرة حيث أن النيران التهمت كافة أنحاء السوق.

أخبار ذات صلة

newsletter