Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
نشطاء ينعون الشاب الأردني محمد القضاة "وزير السعادة" بعد وفاته | رؤيا الإخباري

نشطاء ينعون الشاب الأردني محمد القضاة "وزير السعادة" بعد وفاته

هنا وهناك
نشر: 2021-08-30 09:01 آخر تحديث: 2023-06-18 15:18
المرحوم الشاب الأردني محمد القضاة
المرحوم الشاب الأردني محمد القضاة

توفي صباح اليوم الاثنين، الشاب الأردني محمد القضاة، بعد سنوات من المعاناة مع مرض السرطان.

ويعرف الشاب القضاة، بين الناشطين ومكافحي المرض الخبيث باسم "وزير السعادة" نظرا لتفاؤله وحبه للحياة ونشره للطاقة الإيجابية.


اقرأ أيضاً : بالفيديو.. موت "بطيء" لمرضى السرطان في لبنان جراء إصابتهم وانقطاع أدويتهم


ونعى عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، المرحوم القضاة، على حسابه الخاص فيسبوك، ورصدت رؤيا عددا منها: 

Ahmad Alkhateb نعى القضاة في منشور على الفيسبوك قائلا: "بسم الله الرحمن الرحيم .. (( وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ )).. ببالغ الحزن والأسى وبقلوب يعتصرها الحزن والألم ننعى وفاه الصديق الخلوق صاحب القلب الطيب #وزير_السعادة .. محارب السرطان محمد أسامه القضاه الذي انتقل الى رحمه الله وجواره فجر هذا اليوم الاثنين 30/08.. في مركز الحسين للسرطان بعد صراع مرير مع المرض.. إنا لله وانا اليه راجعون .. رحمة الله عليك يا حمودة و يصبر اهلك ي رب".

ونعى Murad N Alkelani، "لا اله الا الله انتقل الى رحمة الله الصديق والاخ محمد القضاة  بعد صراع طويل مع مرض السرطان.. لا حول ولا قوة الى بالله .. الله يرحمك ويجعل مثواك الجنة يا محمد يا طيب القلب".


اقرأ أيضاً : 15وفاة و811 إصابة بفيروس كورونا في الأردن


وبهذه الكلمات نعى، عيسى ابو صبحية، "رحل وزير السعادة تاركًا وراءه كل القلوب التي رعاها، وكل الأشخاص الذين وهبهم القوة والأمل ليحاربوا سرطانهم وحياتهم ... لله ما أعطى ولله ما أخذ، إنّا لله وإنّا إليه راجعون… إلى الجنة يا محمد".

ودعا حسين القضاه، للمرحوم القضاة، قائلا: "اللهمّ أبدله داراً خيراً من داره، وأهلاً خيراً من أهله، وأدخله الجنّة، وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النّار… اللهمّ عامله بما أنت أهله، ولا تعامله بما هو أهله.. اللهمّ اجزه عن الإحسان إحساناً وعن الإساءة عفواً وغفراناً ..  اللهمّ إن كان محسناً فزد من حسناته، وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيّئاته.. اللهمّ أدخله الجنّة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب .. اللهمّ اّنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته .. اللهمّ أنزله منزلاً مباركاً وأنت خير المنزلين ..  اللهمّ أنزله منازل الصدّيقين والشّهداء والصّالحين، وحسن أولئك رفيقاً .. اللهمّ اجعل قبره روضةً من رياض الجنّة، ولا تجعله حفرةً من حفر النّار .. اللهمّ امين".

‎وقالت شيماء عبدالله‎، إن خبر وفاة المرحوم القضاة "خبر كالصاعقة والله منا مصدقه اعزي نفسي وكل #مركز_الحسين_للسرطان  بكل من فيه وننعيك يا محمد.. #وزير السعاده #محارب_السرطان محمد اسامه القضاه في ذمة الله بعد حياة عاش فيها محاربا واسدا لمرض السرطان.. صاحب الابتسامه الدائمه ، وصاحب الخلق ، وصاحب الكلمه الطيبه.. كان دائما قدوه للجميع في التفاؤل والأمل والإصرار وعدم الهزيمه امام اي عائق واي تحدي.. الحبيب محمد نسأل الله لك الرحمه والمغفره ونسأل الله لك الجنه.. ونسأل الله أن يصبر اهلك وأحبابك على فراقك يا صاحب الابتسامه الدائمه والجميلة.. الله يرحم روحك ويجعل مرضك في ميزان حسناتك.. اعزي امك الحبيبه صباح البواليز  بمصابها الجلل واسأل الله العظيم ان يربط على قلبك يا قلبي ويجمعك فيه بالفردوس الأعلى من الجنة يارب العالمين".

أخبار ذات صلة

newsletter