Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
النشامى يعلن قائمته لخوض دورة البحرين الودية.. تفاصيل | رؤيا الإخباري

النشامى يعلن قائمته لخوض دورة البحرين الودية.. تفاصيل

رياضة
نشر: 2021-08-26 15:14 آخر تحديث: 2023-06-18 15:20
مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، عدنان حمد يتحدث للاعبين في أحد التدريبات - أرشيفية
مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، عدنان حمد يتحدث للاعبين في أحد التدريبات - أرشيفية

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المدرب عدنان حمد قائمة ضمت (27) لاعبا استعدادا لخوض دورة البحرين الودية الثلاثية، التي تقام مطلع الشهر المقبل في العاصمة المنامة.

وضمت القائمة: معتز ياسين، عبد الله الفاخوري، محمود الكواملة، مالك شلبية، يزن العرب، مهند خير الله، أنس بني ياسين، هادي الحوراني، محمد الدميري، محمد أبو حشيش، إحسان حداد، أحمد ثائر، عبدالله نصيب، نزار الرشدان، محمد راتب، نور الروابدة، إبراهيم سعادة، يوسف أبو جلبوش، أحمد عرسان، محمد أبو زريق "شرارة"، موسى التعمري، عدي الصيفي، علي علوان، أنس العوضات، بهاء فيصل، حمزة الدردور، يزن النعيمات.

ويبدأ المنتخب الوطني تجمعه الاثنين القادم 30 آب الحالي في العاصمة عمان، قبل أن يغادر صباح الأربعاء إلى المنامة تأهبا للمشاركة في بطولة البحرين.


اقرأ أيضاً : خسارة منتخب السيدات أمام نظيره الجزائري في بطولة كأس العرب


ويتضمن مشوار المنتخب في البطولة الودية، مواجهة هاييتي المصنف في المركز (90) عالميا، في الرابع من أيلول القادم، قبل لقاء البحرين (94 عالميا) في السابع من الشهر ذاته.


اقرأ أيضاً : من سيواجه النشامى في كأس العرب؟


وتأتي البطولة الثلاثية، في إطار تحضيرات النشامى لخوض كأس العرب "فيفا 2021"، والتي تقام في العاصمة القطرية الدوحة مطلع كانون أول القادم، قبل الدخول في تصفيات كأس آسيا 2023، التي تبدأ في شباط 2022.

وسيكون المنتخب الوطني في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات السعودية والمغرب والفائز من لقاء فلسطين وجزر القمر.

هذا وتقام نسخة كأس العرب نهاية هذا العام في العاصمة القطرية الدوحة، وهي المرة الأولى التي تقام بتنظيم من الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA.

أخبار ذات صلة

newsletter