Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الفيصلي يتغلب على الرمثا ويصعد إلى ربع نهائي كأس الأردن | رؤيا الإخباري

الفيصلي يتغلب على الرمثا ويصعد إلى ربع نهائي كأس الأردن

رياضة
نشر: 2021-08-24 22:30 آخر تحديث: 2021-08-24 22:36
الفيصلي يتغلب على الرمثا ويصعد الى ربع نهائي كأس الأردن
الفيصلي يتغلب على الرمثا ويصعد الى ربع نهائي كأس الأردن

بلغ فريق الفيصلي الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأردن بعد فوزه على نظيره الرمثا بهدف نظيف في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد عمان الدولي.

وسجل هدف اللقاء الوحيد اللاعب مجدي العطار في الدقيقة '72 ، وسيلاقي الفيصلي في دور الثمانية نظيره سحاب الذي أقصى بدوره شباب الأردن بعد الفوز عليه بالركلات الترجيحية.


اقرأ أيضاً : وزير الشباب: سندرس وجود لجنة مؤقتة في النادي الفيصلي


ومن جهتة اخرى التقى وزير الشباب محمد النابلسي، الثلاثاء، عددا من أعضاء الهيئة العامة للنادي الفيصلي، للتباحث حول مطالب الجماهير بحل مجلس إدارة النادي.

 وأكد عضو الهيئة العامة فادي الهويدي، أن الاجتماع كان إيجابيا، وهناك بوادر إيجابية من الوزير.وأبرز النقاط التي وعد بها الوزير الحضور بانه سيتم دراسة وجود لجنة مؤقتة تدير النادي الفيصلي في المرحلة المقبلة.

وأضاف الهويدي أن الوزير قال إن نتائج التحقيق ستعلن في مدة أقصاها 10 أيام، بعد الشكوى التي قدمت قبل يومين لوزارة الشباب حول وجود تجاوزات إدارية ومالية في مجلس الإدارة.

وبخصوص فتح باب العضوية، أكد الهويدي أن الوزير وعد بالنظر في فتح باب العضوية دون أي تعقيدات، وأن يكون المبلغ لرسوم الانتساب مقبولا ولا يوجد به أي مبالغة، كذلك أكد أنه سيُصدر قانون حول رسوم الانتساب للهئية العامة يُعمم على كل أندية المملكة.

وقال الهويدي إن الوزير اعترف بوجود خلل في العمل الإداري للنادي الفيصلي.

وحضر الاجتماع نحو 15 شخصا من الهئية العامة، منهم جريس تادرس وهيثم الشبول والصحفي عبد الهادي المجالي وذيب العبد اللات وفادي الهويدي.

وكان أمين عام وزارة الشباب الدكتور حسين الجبور، التقى أول أمس الأحد، ممثلين عن الهيئة العامة وجماهير النادي للفيصلي، وذلك في ضوء الاعتصام الذي نفذته أمام مبنى الوزارة.

وبدأت جماهير الفيصلي احتجاجاتها، السبت الماضي، عندما اعتصم العشرات أمام مقر النادي في منطقة غمدان بالعاصمة عمان.

وطالبت الجماهير بفتح باب العضوية في نادي الفيصلي، فيما طالب البعض برحيل الإدارة، بعد سلسلة النتائج السلبية التي حلت بالفريق في الأيام الأخيرة، مؤكدين في الوقت ذاته أنهم باقون على العهد وداعمين للنادي في مختلف الظروف.

وفي السياق ذاته، أكد رئيس النادي الفيصلي بكر سلطان العدوان أن أبواب النادي مفتوحة أمام جميع أعضاء الهيئة العامة وجماهيره ومحبيه.

وقال العدوان إنه من حق أعضاء الهيئة العامة محاسبة مجلس الإدارة، ولهم الحق في طرح الأسئلة الخاصة بالوضع المالي، والمشاركة في اتخاذ القرارات الآنية والمستقبلية.

وأشار إلى أن أعضاء الهيئة العامة هم من يغيبون أنفسهم عن النادي، مؤكدا أن أبواب مكتبه ستبقى مفتوحة لكل من يرغب في توجيه أي استفسار.

 

أخبار ذات صلة

newsletter