Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
البياري: رغم عدم وجود "أي فلس" في النادي معتصم سلامة مدربا جديدا لفريق السلة | رؤيا الإخباري

البياري: رغم عدم وجود "أي فلس" في النادي معتصم سلامة مدربا جديدا لفريق السلة

رياضة
نشر: 2021-08-24 19:09 آخر تحديث: 2023-06-18 15:23
المؤتمر الصحفي للوحدات
المؤتمر الصحفي للوحدات

قدم نادي الوحدات مدربه الجديد لفريق كرة السلة معتصم سلامة لوسائل الاعلام، في مؤتمر صحفي، اليوم الثلاثاء.

وبارك رئيس اللجنة المؤقتة لنادي الوحدات فهد البياري، في بداية حديثه، لجماهير الوحدات بعد تصدر الفريق جميع الفئات بكرة القدم، وتحقيق لقب كأس الأردن لكرة الطائرة أخيرا.

وأشار البياري في بداية المؤتمر الصحفي، إلى أهمية فريق كرة السلة، وأن الاهتمام به أصبح يوازي كرة القدم، مضيفا لهذا السبب تم التعاقد مع معتصم سلامة لما يمتلكه من خبرات مميزة في التدريب.


اقرأ أيضا : بكر العدوان: أبواب النادي مفتوحة أمام جماهير الفيصلي


وقال البياري إن الدعم المادي لن يكون عائقا أمام معتصم سلامة، مؤكدا أن جميع الإمكانات المادية ستكون متاحة أمام سلامة لاختيار فريق كرة سلة قادر على تحقيق اللقب وإسعاد الجماهير.

وأوضح أن الأندية تتعرض لمعاناة كبيرة مالية، ولا يوجد أي فلس في صندوق الوحدات، ما منع الإدارة من صرف مكافآت الفوز على الفيصلي للاعبين، مشددا على أن الأمور المالية لن تكون عقبة أمام التعاقد مع أفضل لاعبي كرة السلة في الأردن.

وأضاف أنه سيشكل فريقا متميزا لكرة السلة مهما كلف الأمر، والإدارة التي ستأتي لا تريد تحميل اللجنة المؤقتة مسؤولية إعداد فريق سيئ، مشيرا إلى توفير الأموال للهيئة الإدارية المنتخبة وتغطية الفريق ماليا، ولن يكون هناك أي عبء على الإدارة المنتخبة.

وأشار إلى أن سلامة مشجع وحداتي، وسيدرب الآن فريق كرة السلة، في حين تختار إدارات الوحدات المختلفة مدير فنيا قادرا على العمل بصلاحيات كاملة، وسيتعامل مع المدرب سلامة بطريقة مختلف، بحيث ينتهي عمل اللجنة المؤقتة في 28 تشرين الثاني المقبل، وسيبدأ الكأس والدوري لكرة السلة مع إدارة منتخبة قادمة.

وشكر معتصم سلامة، بدوره، إدارة الوحدات على اختياره مديرا فنيا للفريق الأول لكرة السلة، مؤكدا أنه سعيد بهذا التحدي الجديد.

وتحدث سلامة عن أن هدفه هو تحقيق اللقب وإسعاد الجماهير الخضراء التي منحت كرة السلة الاردنية رونقا وحماسا كبيرا وسيعمل كل جهده لاسعادها.

وعن جهازه المعاون قال سلامة إن زيد الخص سيكون من الأسماء المطروحة، لكن لم يُتفق معه نهائيا، مضيفا هناك مساعد ثانٍ لم يفصح عن اسمه.

وعن الأسماء المطروحة أوضح سلامة أنه بصدد اختيار اللاعبين، ولم يعلن عن أي اسم حتى اللحظة، وأنه سيكون هناك محترف خارجي في الفريق.


اقرأ أيضا : فوزان للوحدات والعودة في دوري الطائرة


 

 

أخبار ذات صلة

newsletter