Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بالفيديو.. مفيد حسونة لـ"رؤيا": يجب حل مجلس إدارة النادي الفيصلي.. تفاصيل | رؤيا الإخباري

بالفيديو.. مفيد حسونة لـ"رؤيا": يجب حل مجلس إدارة النادي الفيصلي.. تفاصيل

رياضة
نشر: 2021-08-23 21:02 آخر تحديث: 2023-06-18 15:29
تحرير: حسام نصار
الصحفي الرياضي ومدير الإعلام في اتحاد كرة القدم السابق مفيد حسونة
الصحفي الرياضي ومدير الإعلام في اتحاد كرة القدم السابق مفيد حسونة

أكد الصحفي الرياضي ومدير الإعلام في اتحاد كرة القدم السابق مفيد حسونة أن المخرج لحل الأزمة بين جماهير النادي الفيصلي وإدارة النادي بحل مجلس إدارة النادي الفيصلي وتشكيل لجنة مؤقتة كونه هذا المجلس انتهت مدته منذ شهر شباط الماضي.

وأضاف خلال اتصال هاتفي مع النشرة الرياضية على "رؤيا"، مساء الاثنين، أن معظم الهيئات العامة في الأندية الأردنية شكلية ولا تؤثر على مجلس إدارة الأندية. 


اقرأ أيضاً : جماهير الفيصلي تواصل احتجاجاتها ضد إدارة النادي لليوم الثاني على التوالي


ومن الناحية القانونية، قال حسونة إن الاعتصامات التي ينفذها جماهير الفيصلي لن يكون لها أي تأثير على مجلس إدارة النادي الفيصلي، لكنها بكل تأكيد تشكل عملية ضغط على وزارة الشباب ومجلس إدارة النادي الفيصلي. 

وتابع أن وزارة الشباب لم تقدم حلولاً من أجل تفعيل دور الهيئات العامة في الأندية، بحيث يكون لها دور حقيقي في التغيير والتطور. 

وعبر عن استيائه من وضع الأندية الأردنية الغارقة بالديون بالملايين، مؤكدا أن هذا الوضع تتحمله وزارة الشباب كون الأندية تعتبر تحت مظلتها.

وأضاف أن سبب وصول رسوم الاشتراك لدخول عضوية النادي الفيصلي إلى مبلغ 1000 دينار هو بسبب تفويض من الهيئة العامة للنادي أعضاء مجلس الإدارة بتحديد المبلغ المرتفع.


اقرأ أيضاً : اتحاد الكرة يصدر التعليمات الإدارية والفنية لمواجهة الفيصلي والرمثا


وكان أمين عام وزارة الشباب الدكتور حسين الجبور، التقى ممثلين عن الهيئة العامة وجماهير النادي الفيصلي، وذلك في ضوء الاعتصام الذي نفذته أمام مبنى الوزارة.

وقال الناطق الإعلامي باسم وزارة الشباب، عمر العزام، إن اللقاء شهد بحث عدد من القضايا التي تهم النادي، قبل أن يتقدم المعتصمون بشكوى تضمنت عددا من الأمور الفنية والإدارية.

وأشار العزام إلى أن الجبور أكد أن الوزارة ستدرس الشكوى وتتحقق من مضمونها، قبل اتخاذ أي إجراءات وبحسب الأصول، مشددا على أن نادي الفيصلي صرح رياضي أردني تعتز به الوزارة.

وبدأت جماهير الفيصلي احتجاجاتها، على مدى أيام عندما اعتصم العشرات أمام مقر النادي في منطقة غمدان بالعاصمة عمان، وطالب الجماهير بفتح باب العضوية في نادي الفيصلي، فيما طالب البعض برحيل الإدارة، بعد سلسلة النتائج السلبية التي حلت بالفريق في الأيام الأخيرة، مؤكدين في الوقت ذاته أنهم باقون على العهد وداعمين للنادي في مختلف الظروف. 

وشارك في الاعتصام نجوم ولاعبون سابقون للفيصلي، مشددين على ضرورة رحيل الإدارة وفتح باب العضوية للانتساب للنادي أسوة بفرق أخرى.

أخبار ذات صلة

newsletter