Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
تعيين سمر نصار رئيسة للجنة المنظمة لكأس العرب للسيدات 2021 | رؤيا الإخباري

تعيين سمر نصار رئيسة للجنة المنظمة لكأس العرب للسيدات 2021

رياضة
نشر: 2021-08-17 13:06 آخر تحديث: 2023-06-18 15:31
الأمينة العامة للاتحاد الأردني لكرة القدم، سمر نصار - أرشيفية
الأمينة العامة للاتحاد الأردني لكرة القدم، سمر نصار - أرشيفية

أسند الاتحاد العربي لكرة القدم مهمة رئاسة اللجنة المنظمة لبطولة العرب للسيدات، إلى الأمينة العامة للاتحاد الأردني لكرة القدم، سمر نصار.

وجاء اختيار نصار لرئاسة البطولة التي تنطلق 24 آب الحالي حتى 6 أيلول في العاصمة المصرية القاهرة، في ضوء الخبرات الواسعة التي تتمتع بها في تنظيم وإدارة البطولات العالمية والعربية والإقليمية.


اقرأ أيضاً : الوحدات لسمر نصار: أخطاء كارثية وقع فيها الحكام في مباريات الوحدات


وسبق لنصار أن عملت رئيسة تنفيذية للجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للشابات ت17 التي أقيمت في الأردن عام 2016، قبل أن تصبح عضوة في الهيئة التنفيذية للاتحاد الأردني والاتحاد العربي لكرة القدم، ثم أمينة عامة للاتحاد الأردني مطلع العام الماضي 2020، وحازت عدة جوائز عالمية في مجال الرياضة والمرأة.

كذلك تشارك الكوادر الأردنية في إدارة وتنظيم البطولة العربية، بحيث تتولى هبة العابد منصب مسؤولة التحكيم في البطولة.

وتشارك أيضا الحكمتان حنين مراد وصابرين العبادي في إدارة مباريات البطولة، وتتولى هبة الصباغ رئاسة اللجنة الإعلامية للمسابقة، وعبير الرنتيسي المنسق العام للبطولة.


اقرأ أيضاً : بالتزكية.. سمر نصار عضوة في المكتب التنفيذي للاتحاد العربي حتى 2025


يذكر أن منتخب النشميات يشارك في البطولة ضمن المجموعة الثانية إلى جانب الجزائر وفلسطين، حيث تعد المسابقة محطة مهمة قبيل خوض تصفيات كأس آسيا 2022 الشهر المقبل.

إلى ذلك اختار الاتحاد العربي، نائب مدير المسابقات في الاتحاد الأردني، محمد منكو، منسقا عاما للمباراة النهائية لكأس محمد السادس للأندية الأبطال، والتي ستقام 21 الجاري في العاصمة المغربية الرباط وتجمع الرجاء مع ضيفه الاتحاد السعودي.

أخبار ذات صلة

newsletter