Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ريال مدريد ينفي رغبته اللعب في الدوري الإنجليزي | رؤيا الإخباري

ريال مدريد ينفي رغبته اللعب في الدوري الإنجليزي

رياضة
نشر: 2021-08-14 18:40 آخر تحديث: 2023-06-18 15:31
لاعبو فريق ريال مدريد خلال الاحتفال بتسجيل هدف
لاعبو فريق ريال مدريد خلال الاحتفال بتسجيل هدف

نفى نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم في بيان نشره السبت ما تداولته الصحيفة الكاتالونية "موندو ديبورتيفو" حول رغبته بمغادرة مسابقة"لا ليغا" للانضمام إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.


اقرأ أيضاً : الشياطين تعذّب ليدز بخماسيّة في افتتاحيّة الدوري الانجليزي


وأفاد النادي الملكي أنّه "في ضوء المعلومات التي نشرتها صحيفة موندو ديبورتيفو السبت، حيث قيل أن نادينا درس خيار مغادرة الدوري الإسباني إلى الدوري الإنكليزي الممتاز، يرغب ريال مدريد في توضيح أن هذه المعلومات خاطئة تمامًا، بالإضافة إلى كونها سخيفة ومستحيلة".

وأضاف وصيف بطل الدوري الإسباني في الموسم الماضي أنّ هذه المعلومة "مجرد ذريعة لتعطيل الحياة اليومية لنادينا مرة أخرى".

ويستهل ريال مدريد مشواره في الدوري الإسباني لكرة القدم في الموسم الجديد على أرض منافسه ديبورتيفو ألافيس في وقت لاحق اليوم.

وكانت صحيفة "موندو ديبورتيفو" عنونت في صفحتها الرئيسية أنّ "ريال مدريد (درس) خيار الانضمام إلى الدوري الإنجليزي الممتاز"، على خلفية فشل مشروع الدوري السوبر الأوروبي الذي كان النادي المدريدي أحد أكبر المروجين والداعمين له إلى جانب العديد من الأندية الأوروبية العملاقة مثل برشلونة ويوفنتوس .


اقرأ أيضاً : ميسي يغيب عن قائمة باريس في مواجهة ستراسبورغ


كما وقفت إدارة نادي ريال مدريد ضد الصفقة مع صندوق الاستثمار "سي في سي" لشراء نسبة 10 في المئة من رأس مال مسابقة الدوري الإسباني بحسب ما جاء في الصحيفة المحلية، التي أكدت في التحقيق الذي نشرته السبت أنّ "نيّة نادي ريال مدريد كانت معرفة ما إذا كان من الممكن التخلي عن الدوري الإسباني للانضمام إلى دوري كبير آخر، حيث سئم المسؤولون في النادي الملكي من المشاكل والعصي التي يضعها خافيير تيباس (رئيس رابطة الدوري الإسباني) باستمرار في عجلة القيادة، بحسب قولهم".

وأشارت الصحيفة الكاتالونية إلى أنّه: "من خلال هذا السيناريو، الدوري الذي يفضله فلورنتينو بيريس (رئيس نادي ريال مدريد) ورفاقه المقربون هو الدوري الإنكليزي الممتاز، على الرغم من أنهم جمعوا أيضًا معلومات حول خيارات الانضمام إلى الدوري الإيطالي أو الألماني".

أخبار ذات صلة

newsletter