Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
خبير اقتصادي مصري: الشباب يعيش أزهى العصور في عهد السيسي | رؤيا الإخباري

خبير اقتصادي مصري: الشباب يعيش أزهى العصور في عهد السيسي

عربي دولي
نشر: 2021-08-14 07:27 آخر تحديث: 2021-08-14 07:27
الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي
الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي

قدم خبير التنمية الاجتماعية المصري الدكتور مايكل نصيف، التحية للشباب المصري الرائع بمناسبة ذكرى اليوم العالمي للشباب، مؤكدا أن هذه الذكرى من أهم المناسبات والتي لا يمكن إغفالها.


اقرأ أيضاً : السيسي: كنت أمارس الكاراتيه وهي رياضتي المفضلة


وأكد نصيف، أن الشباب المصري الرائع مثل يحتذى به وله كل الاحترام من الجميع، مشيرًا إلى أن الشباب المصري دائما ما يضرب المثل في النجاح والاجتهاد.

وأضاف أن الشباب المصري في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي حصل على كل ما يريد ووصل لمناصب قيادية عليا وهذا أمر غير مسبوق، مقدما التحية والتقدير والاحترام للرئيس عبدالفتاح السيسي الذي قدم للشباب الكثير والكثير.

وتابع أنه الشباب نصف الحاضر وكل المستقبل، وبسواعدهم يكتب وطننا الغالي تاريخًا استثنائيًا من العمل والبناء والنهوض، لافتا أن الرئيس السيسي وجه، تحية للشباب المصري العظيم في ذكرى اليوم العالمي للشباب.

وأنهى المستشار الدكتور مايكل نصيف خبير التنمية الاجتماعية، أنه الشباب المصري يعيش أزهي العصور في عهد الرئيس السيسي.

من جانبه قال وزير الشباب والرياضة المصري الدكتور أشرف صبحي، إن التغيرات التي طرأت خلال الفترة الماضية كانت تتجه نحو دعم الشباب، وتمكينهم في جمهورية مصر العربية الجديدة.


اقرأ أيضاً : السيسي لرب أسرة مصرية: الإيد الشقيانة فيها البركة "فيديو"


وأضاف صبحي أن الرئيس السيسي كان لديه رؤية منذ اليوم الأول لتوليه الحكم، حول الشباب والمرأة.

وتابع وزير الشباب والرياضة أن المرأة المصرية تحملت الصعاب في أوقات قاسية في الفترة التي سبقت 2011، مضيفًا أن الرئيس فكر أيضًا في إشراك الشباب وتطوير مهاراتهم، وحوّل الأفكار إلى أمر واقع.

وأردف الدكتور أشرف صبحي أن تأهيل الشباب كان لازمًا معه خلق أسواق عمل جديدة تستوعب تلك المهارات التي تمت تنميتها في الشباب المصري، لافتًا إلى أن ذلك ما حدث من خلال التوسع في إنشاء المشروعات الجديدة.

وأردف وزير الشباب والرياضة أن أكاديمية ناصر كان لها دور بارز في تثقيف وتأهيل الشباب للقيادة، بالإضافة إلى وزارة الشباب والرياضة التي كثفت برامج ريادة الأعمال والتنمية البشرية وغيرها، من أجل الوصول إلى الجمهورية الجديدة.

واستطرد صبحي أن الرئيس السيسي يدعم الرياضة من خلال رسائله لكرة اليد رغم خسارة الفريق، مشيرًا إلى أن دعم الشباب في جميع الحالات يمنحهم ثقة لتخطي العقبات والصعاب وتحقيق النجاح في الجولات المقبلة.

وقال وزير الشباب والرياضة إن مصر أعطت العالم دروسًا في تنظيم كأس العالم في ظل جائحة كورونا، مشيرًا إلى أن الدولة استطاعت تحقيق مكاسب كبرى في عالم الرياضة، بالتخطيط العلمي.

أخبار ذات صلة

newsletter