Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
اللجنة التأديبية في اتحاد الكرة تصدر جملة من العقوبات | رؤيا الإخباري

اللجنة التأديبية في اتحاد الكرة تصدر جملة من العقوبات

رياضة
نشر: 2021-08-11 19:44 آخر تحديث: 2021-08-11 19:44
شعار اتحاد كرة القدم
شعار اتحاد كرة القدم

أصدرت اللجنة التأديبية في اتحاد كرة القدم، الاربعاء، مجموعة من العقوبات بحق أندية ولاعبين وإداريين، على خلفية تقارير مراقبي المباريات.


اقرأ أيضاً : اتحادة كرة القدم يتخذ عقوبات بحق "الفيصلي والحسين اربد"


واشار الموقع الرسمي لاتحاد الكرة إلى العديد من العقوبات، ابرزها ايقاف لاعب فريق الفيصلي أمين الشناينة 4 مباريات رسمية، وتغريمه 2000 دينار، بناء على تقرير مراقب مباراة الفيصلي أمام سحاب بدوري المحترفين.

كما فرضت اللجنة عقوبات على نادي الجزيرة، بناء على تقرير مراقب المباراة أمام الجليل، حيث تقرر ايقاف مدير الفريق مهند محارمة 6 مباريات رسمية، وتغريمه 2500 دينار، وايقاف عضو إدارة الجزيرة ايمن الحولي 6 مباريات وغرامة 2500 دينار، وغرامة على النادي ايضا بقيمة 500 دينار بسبب جمهور النادي، وتغريم عضو إدارة الجزيرة زكريا هارون 500 دينار.

كما قررت اللجنة التأديبية ايقاف لاعب معان محمود مشعل 4 مباريات، وغرامة مالية مقدارها 2000 دينار، بناء على تقرير مباراة معان والحسين اربد، والتي تسببت ايضا في ايقاف المنسق الاعلامي لنادي معان رعد عوجان 6 مباريات رسمية، وغرامة مقدارها 2500 دينار.

وكانت اللجنة التأديبية في اتحاد كرة القدم، قد اصدرت ايضا قبل يومين جملة من العقوبات بحق أندية ولاعبين وإداريين، بناء على تقارير مراقبي المباريات.

وكان من ابرز القرارات التأديبية نقل أول مباراة رسمية بيتية للنادي الفيصلي لتقام خارج ارضه، بسبب تصرفات الجمهور خلال المباراة التي خاضها الفريق مع الحسين إربد الشهر الماضي.

كما قررت ايضا ايقاف عضو الاجهزة الادارية في النادي الفيصلي سلطان بكر العدوان 6 مباريات رسمية وتغريم النادي 2500 دينار، على خلفية تقارير مباراة الفيصلي والوحدات.

كما قررت اللجنة ايقاف عضو النادي الفيصلي ناصر لوكاشا 6 مباريات رسمة وتغريم النادي 2500 دينار ولا يسمح له بالتواجد داخل الملعب وغرف الغيار والمنصة الرسمية اثناء فترة العقوبة.

وقررت اللجنة، تغريم نادي الحسين إربد، بسبب مخالفات جمهوره في المباراة الأخيرة امام الفيصلي.

وكانت أوقفت اللجنة التأديبية في اتحاد كرة القدم، لاعبي الفيصلي والوحدات محمد زريقات ويزن عرب مباراة رسمية واحدة، وغرامة مالية مقدارها 500 دينار لكل لاعب.

كما قررت اللجنة إيقاف مساعد مدرب الفيصلي محمد عقيل 6 مباريات رسمية وغرامة مقدارها 2500 دينار.

أخبار ذات صلة

newsletter