Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
"المستشفيات الخاصة" تنفي انفجار أسطوانة أكسجين في "مستشفى ماركا" | رؤيا الإخباري

"المستشفيات الخاصة" تنفي انفجار أسطوانة أكسجين في "مستشفى ماركا"

الأردن
نشر: 2021-07-28 17:16 آخر تحديث: 2023-06-18 15:30
طوارئ مستشفى ماركا التخصصي
طوارئ مستشفى ماركا التخصصي

دعا رئيس جمعية المستشفيات الخاصة، الدكتور فوزي الحموري، إلى ضرورة الانتباه وأخذ الحيطة والحذر وعدم الالتفات إلى الأخبار الملفقة المتعلقة بالقطاع الصحي في المملكة وضرورة التحقق من مصداقيتها.


اقرأ أيضاً : الإعلان عن نتائج التقرير النهائي لوفاتي مستشفى الجاردنز.. تفاصيل


وأكد الدكتور الحموري، في بيان صحفي الأربعاء، أن ما جرى تداوله عبر مواقع التواصل حول أنباء عن انفجار أسطوانة أكسجين في مستشفى ماركا التخصصي عار عن الصحة ومحض افتراء، وأنه لم يقع أي حادث من هذا القبيل في المستشفى.

وقال الدكتور الحموري إن الأجهزة الأمنية، وبمتابعة شخصية من المدعي العام، حضرت إلى المستشفى فور نشر تلك الأنباء الملفقة، حيث تبين لها عدم مصداقيتها، وأن الأجهزة الأمنية تمكنت من إلقاء القبض على الشخص الذي قام بنشر تلك الأخبار وإيقافه بتهمة نشر أخبار مضللة وعارية عن الصحة. وأكد أن هذه الإشاعات تؤثر بشكل سلبي على سير العمل في المؤسسات الصحية وبخاصة في ظل الظروف الراهنة، كما أنها تضر بسمعة القطاع داخليا وخارجيا.


اقرأ أيضاً : اختصاصي وبائيات: نحو نصف مليون فوق سن 55 عاما لم يتلقوا مطعوم كورونا - فيديو


وقال إن القطاع الصحي الأردني بشقيه العام والخاص يمر بمرحلة دقيقة فرضتها جائحة كورونا المستجد وتتطلب من الجميع مساندته ودعم جهوده الحثيثة لمواجهة هذه الجائحة، والتعامل بنجاح مع تداعياتها التي أُثرت على مختلف مناحي الحياة في الأردن والعالم أجمع.

أخبار ذات صلة

newsletter