"THE SHOW" تباشر خدماتها بأول استوديو رقمي لها في الأردن مع شركة أورنج

هنا وهناك
نشر: 2021-07-26 11:15 آخر تحديث: 2021-07-26 14:28
"THE SHOW" تباشر خدماتها بأول استوديو رقمي لها في الأردن مع شركة اورنج 
"THE SHOW" تباشر خدماتها بأول استوديو رقمي لها في الأردن مع شركة اورنج 

كشفت شركة الإنتاج الأردنية "THE SHOW" عن تجهيز أول استوديو رقمي لها في الأردن بالتعاون مع شركة أورنج.


اقرأ أيضاً : منصات مجموعة رؤيا الاعلامية تتصدر التطبيقات الأكثر تحميلا في الأردن


يذكر أن "THE SHOW" هي جزء من مجموعة رؤيا الإعلامية، وتوفر خدمات البث والإنتاج في الأردن التي تتجاوز تقنيات خدمات الإنتاج التقليدية. 

THE SHOW تعلن مباشرة العمل في تجهيز أول استوديو رقمي لشركة أورنج، التي تعتبر المشغل الرائد لخدمات الاتصالات المتكاملة في المملكة، و"Orange Village Digital Studio" أول استوديو رقمي في الأردن يجمع The show وشركة أورنج. إذ ستقدم كل ما يحتاج إليه الاستديو من معدات وأجهزة وغرف التحكم، لإنتاج مجموعة من البرامج المتنوعة إضافة إلى البرامج التسويقية التابعة لمواهب شركة أورانج، وتعد هذه الخدمات التي تقدمها THE SHOW فريدة من نوعها على مستوى الأردن وفلسطين. 

المدير التنفيذي لمجموعة رؤيا الإعلامية، المهندس فارس الصايغ، قال إن "حاجة السوق الأردني إلى هذا النوع من الخدمات الرقمية أصبح ضروريًا وأساسيًا، في ظل تعطش الشركات التي أصبحت تنتج أعمالا شبابية إنتاجية للبث على قنوات محلية ورقمية، إضافة إلى حاجة الشباب الأردني اليافع إلى هذا النوع من الإنتاج الفني والرقمي". 

وأكد المدير التنفيذي لمجموعة رؤيا الإعلامية، أن The Show أصبحت وسيلة جديدة لاستقطاب الشركات والشباب المؤهلين لتلبي حاجاتهم الإنتاجية. 

يشار إلى أن The show جزء من مجموعة رؤيا الإعلامية، وتقدم مجموعة من خدمات الإنتاج التي تقوم على إنتاج محتوى فيديو التلفزيون ووسائل التواصل الاجتماعي وغيرها. كما تقدم خدمات الإستديو المجهز بالاجهزة الحديثة، وكل ما يلزم لعملية الإنتاج، بالاضافة الى خدمة الـ OB للبث التلفزيوني، والتي تمتاز بسهولة التصوير في أي مكان تريده. وتعمل هذه المجموعة عبر منصات خدمية وترفيهية موجهة إلى طيف واسع من الاهتمامات في شتى المجالات الإعلامية. 

وتسعى مجموعة رؤيا الإعلامية لإيصال خدماتها إلى جمهورها عبر الاستفادة من آخر ما أُنجز في صناعة الإعلام، إذ تعمل على طرح مفهوم جديد للإعلام المرئي في الأردن، يتضمن استيعاب التطور والتنوع في المجتمع عامة.

أخبار ذات صلة

newsletter