Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
قرى الأطفال SOS تطلق حملتها لعيد الأضحى المبارك | رؤيا الإخباري

قرى الأطفال SOS تطلق حملتها لعيد الأضحى المبارك

هنا وهناك
نشر: 2021-07-05 15:20 آخر تحديث: 2023-06-18 15:28
قرى الأطفال SOS تطلق حملتها لعيد الأضحى المبارك
قرى الأطفال SOS تطلق حملتها لعيد الأضحى المبارك

انطلاقاً من قيم عيد الأضحى التي تدعو  للتكافل الإجتماعي والتعاون بين أفراد المجتمع، أطلقت قرى الأطفال حملتها لعيد الأضحى لعام 2021 تحت شعار "كفالتك ليتيم أحلى عيدية"، بهدف تشجيع أهل الخير على دعم الأطفال الأيتام وفاقدي السند الأسري الذين يعيشون في قراها الثلاث، وما ألقته جائحة كورونا من أثر اقتصادي واجتماعي على المجتمع بكافة فئاته.

تركّز حملة عيد الأضحى على مشاركة فرحة العيد مع الأطفال الذين ترعاهم الجمعية ونشر الفرح في قلوبهم، حيث تسعى الجمعية إلى توفير بيئة أسرية تمنح الأطفال الشعور بالحب والأمان مع أخوتهم وأم بديلة تقدم لهم الرعاية والاهتمام.

يمكن لأهل الخير أن يدعموا الحملة من خلال كفالة الأيتام وفاقدي السند الأسري في الجمعية، من خلال قنوات أهمها الموقع الإلكتروني ونظام إي-فواتيركم وغيرها من طرق التبرع المتاحة على الموقع الالكتروني الخاص بالجمعية ومواقع التواصل الإجتماعي، كما يمكنهم التواصل مع الجمعية من خلال الاتصال برقم الخير: 5658885.

تبلغ قيمة كفالة الطفل 15 ديناراً شهرياً، وكفالة الشاب 25 ديناراً شهرياً، فيما تبلغ قيمة كفالة العائلة التي تتكون من (5-7) أطفال 50 ديناراً شهرياً، وكفالة الشركات والمؤسسات لبيت أسري عائلي في القرى 15,000 دينار أردني والتي تغطي جزءاً من المصاريف الجارية لسنة واحدة.

 تنشر الجمعية حملتها من خلال وسائل إعلام عدة منها وجسور المشاة والمركبات وداخل المولات التجارية الكبرى واللوحات الإعلانية الخارجية ووسائل التواصل الاجتماعي والرسائل القصيرة.

ومن الجدير بالذكر أن الجمعية تقدم الرعایة ل (250) طفل وشاب من الأیتام وفاقدي السند الأسري في (32) منزلاً عائلياً في قراها الثلاث في عمّان وإربد والعقبة، وفي بیوت الشباب والشابات الثمانية التابعة لها. وتعتمد الجمعية على الدعم المقدم من المواطنين والمؤسسات من خلال كفالة الأطفال الأيتام والتبرعات النقدية التي تساعد على رعاية الأطفال وتغطية احتياجاتهم بشكل مستدام، حتى يكبروا ويصبحوا أفراداً منتجين وفاعلين في مجتمعهم.

يمتاز نموذج الرعاية في قرى الأطفال بتوفير رعاية متكاملة للأطفال والشباب وذلك من خلال تغطية الجوانب المختلفة من مسكن وأمن غذائي وتعليم ورعاية صحية ونفسية وتمكين وأمن اقتصادي وحماية ودمج مجتمعي في جو أسري دافئ. وتعمل الجمعية ضمن المبادئ التوجيهية للرعاية البديلة للأطفال واتفاقية حقوق الطفل الصادرة عن منظمة الأمم المتحدة؛ حيث تأتي أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة ضمن محور عمل الجمعية واستراتيجتها.

لمزيد من التفاصيل:

يرجى الاتصال مع مديرة التبرعات والاتصال، نانسي أفرام

هاتف: 0795615321

بريد الكتروني: [email protected]

أخبار ذات صلة

newsletter