Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ولي العهد يطلع على الخطة التشغيلية للمثلث الذهبي في الأردن | رؤيا الإخباري

ولي العهد يطلع على الخطة التشغيلية للمثلث الذهبي في الأردن

الأردن
نشر: 2021-06-24 18:28 آخر تحديث: 2021-06-24 18:46
ولي العهد يطلع على الخطة التشغيلية للمثلث الذهبي في الأردن
ولي العهد يطلع على الخطة التشغيلية للمثلث الذهبي في الأردن

استمع سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد، إلى شرح حول الإجراءات المتخذة لضمان تنفيذ الخطة التشغيلية للمثلث الذهبي، بالموازاة مع الالتزام بمعايير السلامة العامة.

وتشمل الخطة، بحسب المتحدثين في الاجتماع، إقامة فعاليات وأنشطة وبرامج ترفيهية في المناطق الثلاث، لتعزيز السياحة الداخلية والخارجية، ما يسهم في العودة التدريجية للحركة السياحية، وصولا إلى تعافي القطاع.


اقرأ أيضاً : ولي العهد: مواصلة تلقي المطاعيم ضد كورونا يساهم في التسريع بفتح القطاعات والتعافي تدريجياً - فيديو


ولفت المتحدثون إلى أن البروتوكولات الصحية المعتمدة تم تعميمها على المنشآت السياحية، والتشديد على ضرورة تطبيقها والعمل بها بكل دقة.

وأشاروا إلى أن هناك تنسيقا بين مختلف الجهات ذات العلاقة حول تسريع عملية التطعيم ضد فيروس كورونا للعاملين في القطاع السياحي في المملكة، إذ بلغت نسبة متلقي اللقاح منهم حتى الآن نحو 90 في المئة، مبينين أن هذه النسبة أصبحت معروفة لدى العديد من الجهات ومكاتب السياحة في المنطقة والعالم.

وخصصت هيئة تنشيط السياحة 500 ألف دينار أردني لدعم الرحلات الجوية بين عمان والعقبة، وفق الخطة التشغيلية للمثلث الذهبي، إذ ستسيّر الملكية الأردنية رحلات يومية بأسعار مدعومة، فيما ستسيّر الأردنية للطيران أربع رحلات أسبوعيا.

كذلك ستسيّر رحلتين أسبوعيتين للسياح القادمين إلى العقبة من ميلانو وأثينا وكولونيا وروما وصوفيا ولندن وجنيف ومانشستر إضافة إلى رحلة واحدة أسبوعيا من برلين، ابتداء من شهر تشرين الثاني المقبل.

أخبار ذات صلة

newsletter