Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مدير الأمن العام يهنئ لاعب الجودو سلمان بتأهله لأولمبياد طوكيو 2020 | رؤيا الإخباري

مدير الأمن العام يهنئ لاعب الجودو سلمان بتأهله لأولمبياد طوكيو 2020

رياضة
نشر: 2021-06-23 13:14 آخر تحديث: 2023-06-18 15:30
مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة - أرشيفية
مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة - أرشيفية

هنأ مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة اليوم الأربعاء، لاعب المنتخب الوطني، وفريق الأمن العام للجودو يونس عيال سلمان، بعد حصده البطاقة المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020".


اقرأ أيضاً : لاعب الجودو عيال سلمان يتأهل الى اولمبياد طوكيو


وأكد الحواتمة، وفق بيان صادر عن مديرية الأمن العام، أهمية الإنجاز الذي حققه عيال سلمان واجتهاده حتى استحق التأهل بجدارة واستحقاق.

وأضاف أن مديرية الأمن العام ماضية في تنفيذ التوجيهات الملكية الحكيمة في دعم أبنائها، وإتاحة الفرصة أمام أصحاب الهمم العالية من الشبان الأردنيين القادر على الإنجاز.

ولفت إلى العمل بشراكة وتكامل مع جميع المؤسسات الوطنية لتمكين الشباب، وتوفير الفرص لهم عبر صقل مهاراتهم وبناء قدراتهم، وتوفير المناخ المناسب لهم للتفوق في جميع المجالات.

وشكر مدير الأمن العام اللجنة الأولمبية الأردنية برئاسة سمو الأمير فيصل بن الحسين، والاتحاد الأردني للجودو على الجهود المبذولة في إعداد وتجهيز اللاعبين والارتقاء بمستواهم، مؤكدا أن مديرية الأمن العام مستمرة في نهج التعاون والشراكة مع اللجنة الأولمبية الأردنية والاتحادات الرياضية.


اقرأ أيضاً : عيسى والحجاج وطربش يتأهلون لبارالمبيك طوكيو


وبهذا التأهل يلتحق عيال سلمان بركب المتأهلين من الأمن العام، بعدد تاريخي وغير مسبوق على مستوى المشاركات الأولمبية، ليصبح سابع اللاعبين المتأهلين من المديرية إلى الأولمبياد، من ضمن 11 مشاركا في الأولمبياد من المنتخبات الوطنية، بحيث سبقه لاعبو المنتخب الوطني والأمن العام، للملاكمة: حسين عشيش، محمد الوادي، عبادة الكسبة، عدي الهنداوي، زياد عشيش، لاعبة المنتخب الوطني والأمن العام للتايكوندو جوليانا الصادق.

وكان الاتحاد الدولي للجودو، قد أعلن الثلاثاء، تأهل سلمان إلى دورة الألعاب الأولمبية القادمة، بعد حصوله على عدد النقاط المؤهلة، إذ جمع 455 نقطة في التصنيف الأولمبي للعبة.


اقرأ أيضاً : السماح بحضور 10 آلاف مشجع كحد أقصى في أولمبياد طوكيو


 

أخبار ذات صلة

newsletter