Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
رفض استقالة مدير مستشفى العقبة الميداني | رؤيا الإخباري

رفض استقالة مدير مستشفى العقبة الميداني

الأردن
نشر: 2021-06-16 10:50 آخر تحديث: 2023-06-18 15:24
وزير الصحة يرفض استقالة مدير مستشفى العقبة الميداني
وزير الصحة يرفض استقالة مدير مستشفى العقبة الميداني

أكد مدير مستشفى محمد بن زايد الميداني العقبة، الدكتور كمال الحوراني، رفض طلب استقالته التي تقدم بها لأسباب عدم وجود مرجعية في وزارة الصحة.

وقال في تصريح لرؤيا، إن وزير الصحة الدكتور فراس الهواري رفض طلب الاستقالة، وقامت الوزرارة بتثبيته في مستشفى العقبة الميداني المخصص لعلاج مرضى كورونا، مبينا أنه الآن على رأس عمله وانتهاء مشكلته.

وكان الحوراني قد تقدم، الثلاثاء، بطلب استقالته من مستشفى الشيخ محمد بن زايد العقبة من عمله كمدير مستشفى ومن ملاك وزارة الصحة .


اقرأ أيضاً : مدير مستشفى العقبة الميداني يقدم استقالته ويؤكد "مستقبل مجهول"


و قال في استقالته: لقد عاهدت نفسي امام الله وامام جلالة سيدنا بأن اكون على القدر الكافي من المسؤولية، وبذلت كل جهدي من اجل انجاح هذا المستشفى والذي اصبح من احسن المستشفيات بوزارة الصحة وبأقل الامكانيات والعمل بروح الفريق الواحد مع الطاقم الاداري والطبي داخل المستشفى وكان ذلك هو سر نجاحنا.

وأضاف الحوراني أن ما رأيناه مؤخرا عدم وجود مرجعيات بوزارة الصحة ،الكل مسؤول عن الكل وهذا المستشفى لايدار بمدراء اثنين ، فمنذ انشاء المستشفى انذاك ونحن نتبع للامين العام لشؤون الاوبئة الدكتور وائل الهياجنة ومساعده ،ولكن بعد احداث مستشفى السلط المؤلمة حدث تغيير جذري في الادارة ،حيث ضاعت المستشفيات الميدانية ولم نعد نعرف من المسؤول عنها ومن المسؤول عن مدرائها .


اقرأ أيضاً : "صحة العقبة": 52% من العقباويين تلقوا لقاح كورونا


وعليه فلن اقبل ان يتم تحديد كوادر المستشفى وتوزيعهم عبثا من قبل رؤساء اقسام مديرية الشؤون الصحية لمحافظة العقبة ،فضلا عن تدخل مدير الشؤون الصحية لمحافظة العقبة بالشؤون الداخلية للمستشفى .

مؤكدا الحوراني باستقالته ان الكوادر اصبحت بدون آمان وظيفي ودون استقرار ومستقبل مجهول، وانا كتأكد انه سوف يأتي من هو القادر على ادارة المستشفى ،فالاردن ملىء بالكفاءات ونحن دولة مؤسسات وليس اشخاص .

وعليه اتقدم باستقالتي من ملاك وزارة الصحة اعتبارا من تاريخ اليوم .

أخبار ذات صلة

newsletter