Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
"اتفقنا نقتل الطفل بعد الولادة".. جريمة تهز مصر هذه تفاصيلها | رؤيا الإخباري

"اتفقنا نقتل الطفل بعد الولادة".. جريمة تهز مصر هذه تفاصيلها

هنا وهناك
نشر: 2021-06-11 14:27 آخر تحديث: 2021-06-11 14:27
دار القضاء في القاهرة
دار القضاء في القاهرة

كشفت تحريات مباحث القاهرة، تفاصيل صادمة في ممارسة موظف بمنطقة المرج الفاحشة مع ابنته، البالغة من العمر 18 عاما، والإنجاب منها سفاحا.

واعترف الأب أمام جهات التحقيق، بممارسة الرذيلة مع ابنته منذ أكثر من عام، وأنه عاشرها معاشرة الأزواج في غياب الأم بعد انفصاله عنها، وعندما فوجئ بحملها حاول إجهاضها أكثر من مرة.


اقرأ أيضاً : عراقي يقتل حفيده الرضيع بطريقة "لا تخطر على بال"


وقالت الضحية ابنة المتهم إن والدها قام باغتصابها جنسيا في المرة الأولى وأفقدها عذريتها، وبعدها قام بمعاشرتها عدة مرات، مؤكدة أن والدها كان يشاهد الأفلام الإباحية على مواقع الإنترنت وهاتفه المحمول وبدأ يقلد ما كان يشاهده معها.

وأضافت الضحية أمام جهات التحقيق أنها عندما شعرت بالإرهاق ذهبت إلى الطبيب واكتشفت أنها حامل في الشهر الثاني، وفشلت كل محاولات إجهاضها، فاتفقت مع والدها على التخلص من الطفل بعد ولادته، مضيفة: "في الميعاد ذهبت إلى المستشفى وعندما سألني الطبيب عن والد الطفل لاستكمال الإجراءات لم أستطع أن أنكر كثيرا واعترفت بالواقعة".


اقرأ أيضاً : فاجعة تهز إحدى مناطق مصر في ليلة زفاف عروسين.. تفاصيل


وتم تحرير محضر بالواقعة وقررت النيابة العامة عرض الفتاة على الطب الشرعي لإجراء تحليل البصمة الوراثية بهدف التأكيد على صحة ادعائها على والدها، كما أمرت النيابة بحبس الأب 4 أيام على ذمة التحقيق، وطالبت ضباط القسم بسرعة جمع المعلومات حول الواقعة.

وقالت الفتاة إن والدها حاول أكثر من مرة إجهاضها، وفشلت كل محاولاته وأنها ذهبت إلى المستشفى بعد شعورها بآلام شديدة في منطقة البطن.

أخبار ذات صلة

newsletter