Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
حملة لإعطاء مطاعيم كورونا للقطاع التجاري والخدمي بالعاصمة السبت | رؤيا الإخباري

حملة لإعطاء مطاعيم كورونا للقطاع التجاري والخدمي بالعاصمة السبت

الأردن
نشر: 2021-06-03 17:04 آخر تحديث: 2023-06-18 15:16
حملة لإعطاء مطاعيم كورونا للقطاع التجاري والخدمي بالعاصمة السبت
حملة لإعطاء مطاعيم كورونا للقطاع التجاري والخدمي بالعاصمة السبت

تنفذ غرفة تجارة عمان السبت المقبل، حملة لإعطاء أصحاب المنشآت التجارية والخدمية والعاملين لديهم بالعاصمة عمان مطعوم فيروس كورونا، بالتعاون والتنسيق مع وزارتي الصناعة والتجارة والتموين والصحة والمركز الوطني للأمن وإدارة الازمات.

وبحسب بيان صحفي للغرفة الخميس، سيُعطى المطعوم في عدة مراكز حُددّت لهذه الغاية وموزعة على مختلف مناطق العاصمة، من الساعة الثامنة والنصف صباحا إلى الثالثة عصرا.

والمراكز التي سيعطى المطعوم فيها هي حدائق الملك حسين بمنطقة دابوق، وحدائق الملك عبدالله بمنطقة المقابلين، وقاعات يا هلا و(1) و(2)، وقاعة بيت شباب عمان، أو عبر المركبات في المدينة الرياضية.

واشارت الغرفة إلى أن أي شخص بلغ من العمر أكثر من 18 عاما، يحق له تلقي المطعوم من مالكي المؤسسات والشركات أو العاملين لديها.

وحول آلية تلقي اللقاح، دعت الغرفة المعنيين إلى التسجيل على منصة (www.vaccine.jo ) وتحديد مكان تلقي المطعوم من بين الأماكن المحددة لهذه الغاية، والذهاب مباشرة لمكان تلقي المطعوم، دون الحاجة إلى الانتظار لاستلام رسالة لتحديد موعد لتلقي اللقاح.

وبينت الغرفة انه بإمكان المسجلين سابقا على المنصة وبانتظار موعد تلقي اللقاح من أصحاب الشركات والمؤسسات وموظفيهم، الذهاب إلى موقع تلقي المطعوم مباشرة بعد التنسيق مع موظف الغرفة بالموقع.

وسمت الغرفة مندوبين من موظفيها في مراكز التطعيم، لمساعدة الراغبين من القطاع التجاري والخدمي والعاملين لديهما في تلقي المطعوم.

أخبار ذات صلة

newsletter