Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
سرايا القدس: نطمئن الصديق ونحذر العدو أن ذخيرتنا لا زالت بألف بخير | رؤيا الإخباري

سرايا القدس: نطمئن الصديق ونحذر العدو أن ذخيرتنا لا زالت بألف بخير

فلسطين
نشر: 2021-05-30 06:33 آخر تحديث: 2021-05-30 06:33
المتحدث باسم سرايا القدس أبو حمزة
المتحدث باسم سرايا القدس أبو حمزة

قال المتحدث باسم سرايا القدس أبو حمزة إننا "مدينون بالنصر لله أولاً ثم للشهداء العظام من شعبنا وفصائل المقاومة، ومن قادة ومجاهدي سرايا القدس في كافة التخصصات العاملة في الميدان".

جاء ذلك خلال مهرجان جماهيري حاشد نظمته الحركة في غزة، تخلله مسير عسكري لسرايا القدس انطلق من أرض الكتيبة وصولاً لأرض السرايا استعرضت خلاله أبرز المقذوفات والأسلحة التي استخدمتها خلال معركة "سيف القدس".

وبيّن أبو حمزة أننا نعتز بكل قطرة دم سالت وهي تنشد للقدس والأقصى وكل فلسطين الحرية والخلاص من عدونا وعدو أمتنا، مؤكدًا أن سرايا القدس تراقب الأحداث عن كثب، "وإن عدتم عدنا" ليس شعاراً وإنما قرار سيلهب الصهاينة وقادتهم، والعدو قد خبرنا جيداً.

وقال: "نطمئن الصديق ونحذر العدو أن ذخيرتنا لا زالت بألف بخير، وأننا باشرنا رفع جهوزية قدرتنا الصاروخية ولا زال في جعبتنا المزيد المزيد مما يسر شعبنا وجمهور المقاومة وما سيشف صدور قوم مؤمنين.


اقرأ أيضاً : النخالة: أي اغتيال يستهدف مقاتلينا أو قادتنا سنرد بقصف "تل أبيب"


وأضاف: "نعاهد الله وشعبنا عهد الرجال المؤمنين الصادقين أننا لن نترك أمانة فلسطين والجهاد، وسنواصل القتال قابضين على سلاحنا".

 ودعا أبو حمزة لمزيد من الفعل النضالي في وجه المحتل عند كل حاجز ومستعمرة، وفي كل قرية ومدينة يتواجد فيها العدو ومستوطنوه، ونعدكم أننا معكم كتفاً بكتف ولن نخيب رجاكم وسنكون درعكم الحامي بإذن الله.

وأضاف "نقول للعدو وقادته أن القوة الصاروخية في معركة سيف القدس هي بعضُ بأسنا، وأن ما أعددناه سابقاً يفوق توقعاتكم، وسترونه واقعاً ولو بعد حين".

وأوضح أبو حمزة أن المقاومة صمدت ومعها شعبنا بفضل الله، "وبدأنا معركة سيف القدس بضربة الكورنيت وكان في قلبها توقيت بهاء المقاومة حاضراً وختمناها بقصف مغتصبات ومدن العدو، وكنا اليد العليا، وقد أخرجنا نتنياهو ومن معه من الأقزام أذلة صاغرين دون تحقيق أدنى هدف.

أخبار ذات صلة

newsletter