Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
سرايا القدس توجه رسالة للشعب الفلسطيني ..تفاصيل | رؤيا الإخباري

سرايا القدس توجه رسالة للشعب الفلسطيني ..تفاصيل

فلسطين
نشر: 2021-05-14 22:51 آخر تحديث: 2023-06-18 15:31
سرايا القدس توجه رسالة للشعب الفلسطيني
سرايا القدس توجه رسالة للشعب الفلسطيني

وجهت كتائب سرايا القدس، الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، رسالة للشعب الفلسطيني، في الذكرى الثالثة لقرار ترمب بنقل سفارة أمريكا إلى القدس المحتلة، معتبرة القرار جاء لفرض واقع جديد على الأرض، ويشطب عبره الحق التاريخي في هذه الأرض.

وأكدت سرايا القدس أنه وبعد هذه السنوات، تأتي معركة سيف القدس الممتدة على جغرافيا  فلسطين التاريخية لتؤكد باطل هذه القرارات الحمقاء، وأن فلسطين وحدةٌ واحدة وعاصمتها القدس، عاصمةً أبدية لا يمكن لأي قوة تغييرها.

ووجهت التحية للشعب الفلسيطيني في مدينة القدس، وللمرابطين في المسجد الأقصى المبارك الذين يستندون في رباطهم ومواجهاتهم مع الاحتلال الإسرائيلي على معركة سيف القدس البطولية، واعتبرتهم هم بالفعل يسقطوا صفقة القرن واعتبار القدس عاصمة الكيان. وأن قرار نقل السفارة لن يبدل ولن يغير في مكانة القدس كعاصمة دينية وسياسية وحضارية أمام صمود شعبنا ومقاومته.

كما  قامت بإرسال التحية إلى شبان وأهل الضفة المحتلة الذين أشعلوا اليوم نقاط التماس تحت أقدام العدو، وارتقى منهم ثلة من الأبطال، كما ندعوهم لمزيد من الاشتباك والالتحام مع العدو، ونؤكد أننا معكم، كما نبرق بالتحية إلى أهلنا في الأراضي المحتلة عام 48 الذين استجابوا لنداء القدس وخرجوا ليواجهوا العنصرية الصهيونية وغلاة المستوطنين بصدورهم العارية المستندة إلى حقهم التاريخي بأرضهم ورفض الاحتلال.

وأكدت سرايا القدس على استمرارها في حماية أبناء الشعب الفلسطيني والدفاع عنهم حتى يتوقف العدوان في المسجد الأقصى والقدس وغزة والضفة، والأراضي المحتلة عام 48 وأي بقعة من فلسطين التاريخية.

أخبار ذات صلة

newsletter