Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
فصل التيار الكهربائي عن مناطق في محافظات الشمال الاثنين -أسماء | رؤيا الإخباري

فصل التيار الكهربائي عن مناطق في محافظات الشمال الاثنين -أسماء

الأردن
نشر: 2021-04-25 09:38 آخر تحديث: 2021-04-25 13:18
الصورة أرشيفية
الصورة أرشيفية

أعلنت شركة كهرباء إربد نيتها فصل التيار الكهربائي الاثنين، عن مناطق محدودة في محافظات الشمال: إربد والمفرق وجرش، لغايات الصيانة وتحسين جودة الشبكات.

وقالت الشركة في بيان الأحد، إن فصل التيار المبرمج سيشمل في محافظة إربد مناطق: شمال مركز أمن اربد الغربي وجميع مشتركي 1 و3 فاز، وذلك من الساعة السابعة صباحاً ولغاية الواحدة ظهراً، اضافة الى مناطق: شارع عامر بن الجراح، شارع الامام مالك، شارع جعفر الطيار، محطة مياه وادي حسان، مركز النور القرآني، المدرسة الشاملة ومجاوريها، من الساعة السادسة صباحاً إلى الحادية عشرة صباحاً.


اقرأ أيضاً : فصل التيار الكهربائي عن مناطق في إربد وعجلون الأربعاء


وسيشمل الفصل أيضا منطقة مؤسسة جنين الصفا -وسط البلد، من الساعة السادسة صباحاً ولغاية العاشرة والنصف صباحاً، فيما سيكون الفصل في مناطق: كازية النداف، تجمع ريف الصريح، وجميع المشتركين في شارع البترا لغاية دوار جامعة العلوم والتكنولوجيا، من الساعة التاسعة والنصف صباحاً إلى الثالثة عصراً.

وبينت الشركة أن الفصل سيشمل في محافظة المفرق منطقة المنارة، من الساعة العاشرة والنصف صباحاً إلى الثانية والنصف ظهراً، فيما سيستمر في منطقتي الكوم الاحمر ورسم حصان، من الساعة التاسعة والنصف صباحاً إلى الثالثة والنصف عصراً.

وأشارت الشركة إلى أن مناطق الفصل المبرمج في محافظة جرش تشمل: مخيم غزة، عين جملا الحي الشرقي، عين الديك، وادي الحدادة، والكتة -طريق مخيم غزة ، من الساعة العاشرة صباحاً إلى الواحدة والنصف ظهراً.

أخبار ذات صلة

newsletter