Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مصرية تطلب الطلاق بعد 35 عاما من الصبر على "جبروت" زوجها | رؤيا الإخباري

مصرية تطلب الطلاق بعد 35 عاما من الصبر على "جبروت" زوجها

هنا وهناك
نشر: 2021-04-22 14:13 آخر تحديث: 2021-04-22 14:19
الصورة أرشيفية
الصورة أرشيفية

أقامت زوجة مصرية دعوى طلاق للضرر وحبس، ضد زوجها أمام محكمة مصر الجديدة، ادعت فيها هجرها منذ عامين، وطردها من مسكن الزوجية، والاستيلاء على منقولاتها، وتخلفه عن الإنفاق عليها، وذلك بعد 35 عاما من زواجهما.


اقرأ أيضاً : مصري ينهي حياة زوجته بـ20 طعنة ويعترف: "خانتني عالواتساب!"


وقالت الزوجة "انهال علي بالضرب المبرح، بسبب علاقته مع فتاة بعمر ابنه، ورفض تمكيني من منزل لأعيش به رغم أنه ميسور الحال، وتركني دون نفقات، لأعاني وأنا أبحث عن حقوقي ما بين المحاكم وأقسام الشرطة، وأنا لا أجد من يسدد لي إيجار المنزل".

وأضافت "خلافات حادة نشبت بيننا بعد اكتشافي أن زوجي على علاقة بسيدة أخرى، ما دفعه لطردي من المنزل أكثر من مرة، ليستغل غيابي ويقوم بالسطو على منزلي وسرقة منقولاتي ومنحها لزوجته الجديدة، وتناسي حاجتي إلي مكان ملائم للعيش به، وتسبب في تضرر حالتي النفسية من وضعي الحالي".

وقدمت الزوجة مستندات تفيد بيسر حالة زوجها، وإنفاقه مئات الآلاف على أصدقائه، وتبديده الأموال التي يتقاضاه على الحفلات الخاصة والهدايا التى يشتريها لزوجته الجديدة، ومعاملتها بصورة سيئة، إلي أن فاض بها الكيل وطلبت الطلاق، ليعلن الحرب عليها ويتوعدها بالانتقام، ويرفض منحها حقوقها الشرعية.

وتابعت الزوجة بدعواها أمام محكمة الأسرة: "وصل الجبروت بزوجي بتقديم مستندات وشهود ليتنصل من حقوق، ويتهرب من إلزامه من الإنفاق عليهم، ويتبرأ منهم ويرفض الرد على مكالمتهم الهاتفية له".

أخبار ذات صلة

newsletter