Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
السماعات الأحدث من هواوي HUAWEI FreeBuds 4iمتاحة رسميًا في السوق الأردني | رؤيا الإخباري

السماعات الأحدث من هواوي HUAWEI FreeBuds 4iمتاحة رسميًا في السوق الأردني

هنا وهناك
نشر: 2021-04-09 11:47 آخر تحديث: 2021-04-09 11:47
توفر سماعات الأذن الجديدة صوتًا عالي الجودة مع عمر بطارية طويل الأمد وتقنية إلغاء للضوضاء النشطة
توفر سماعات الأذن الجديدة صوتًا عالي الجودة مع عمر بطارية طويل الأمد وتقنية إلغاء للضوضاء النشطة

 أعلنت هواوي مؤخرًا عن إطلاق سماعات أذن جديدة بالكامل، HUAWEI FreeBuds 4i والتي توفر صوتًا عالي الجودة وعمر بطارية طويل الأمد تدوم لمدة 10 ساعات وتقنية إلغاء ضجيج نشطة (ANC)، كل ذلك في تصميم عصري ومريح. ترث سماعات HUAWEI FreeBuds 4i الميزات الرائعة من سلسلة سماعات HUAWEI FreeBuds، مما يتيح لجميع المستخدمين الاستمتاع بتجربة صوتية غير مسبوقة.

صوت عالي الجودة

تتميز سماعات HUAWEI FreeBuds 4i بمكونات مخصصة، بما في ذلك محركات ديناميكية كبيرة بحجم 10 مم لتقديم سعة أكبر لجهير صوت قوي. في الوقت نفسه، يضمن الهيكل الرائع للحد من ضوضاء الرياح اتساق المؤثرات الصوتية لجعل الاستماع إليها مريحًا.

تم تصميم سماعات هواوي الأحدث HUAWEI FreeBuds 4i لتلبية احتياجات المستخدمين المهتمين بموسيقى البوب. قام فريق الضبط المحترف بدمج أدوات وإيقاعات وأنماط صوتية مختلفة لضبط جودة الصوت لتناسب تردد موسيقى البوب، مما يوفر إخراجًا صوتيًا متوازنًا يناسب احتياجات معظم المستخدمين اليومية. إلى جانب إلغاء الضجيج، تتيح سماعات HUAWEI FreeBuds 4i للمستخدمين الاستمتاع بصوت واضح جدًا حتى في البيئة الصاخبة.

بطارية تدوم 10 ساعات بشحنة واحدة

عمر البطارية هو أحد الاعتبارات الرئيسية للمستهلكين. تأتي سماعات HUAWEI FreeBuds 4i ببطارية كبيرة ذات كثافة طاقة عالية في هيكل مضغوط، والتي توفر عمرًا أطول للبطارية على حزمة أصغر. عند إيقاف تشغيل تقنية إلغاء الضجيج النشطة، توفر سماعاتHUAWEI FreeBuds 4i  10 ساعات من تشغيل الموسيقى المستمر أو 6.5 ساعة من المكالمات الصوتية. جنبًا إلى جنب مع علبة الشحن، يمكنها تحقيق 22 ساعة من تشغيل الموسيقى أو 14 ساعة من المكالمات الصوتية.

إذا تم تشغيل تقنية إلغاء الضجيج النشطة، فيمكنها توفير 7.5 ساعة من تشغيل الموسيقى المستمر، و5.5 ساعة من المكالمات الصوتية. علاوة على ذلك، توفر تقنية الشحن السريع الرائدة في القطاع 4 ساعات من الاستمتاع بالصوت من عملية شحن لمدة 10 دقائق، لذلك لا داعي للقلق بشأن مستوى البطارية عندما يكون المستخدمون في الخارج أو في عجلة من أمرهم.

تقنية إلغاء الضجيج النشطة 

تكتشف السماعات الأحدث من هواوي HUAWEI FreeBuds 4i الضوضاء المحيطة من خلال الميكروفونات، وتولّد موجة صوتية عكسية لتقليلها. تستهدف خوارزمية إلغاء الضجيج سيناريوهات صاخبة نموذجية، مثل، مركز تجاري مزدحم، أو وسيلة نقل عام مفعمة بالضجيج، أو محطة قطار، أو مكتب، أو صوت بشري لتحسين تقنية إلغاء الضجيج، لتوفير تجربة محسّنة ومريحة للمستخدمين.

تتميز سماعات HUAWEI FreeBuds 4i أيضًا بوضع الوعي - Awareness، الذي يسمح للمستخدمين بالاستماع إلى ما يحصل في البيئة المحيطة دون نزع سماعات الأذن. بمجرد الاستمرار في الضغط على سماعة الأذن، ستقوم سماعات HUAWEI FreeBuds 4i بالتبديل بين وضع الوعي ووضع إلغاء الضجيج النشط تلقائيًا.  

تصميم مضغوط ومريح

تم تصميم علبة شحن سماعات HUAWEI FreeBuds 4i لتلائم راحة المستخدم، ليست كبيرة جدًا أو صغيرة جدًا، حجمها مثالي لحملها في راحة يدك. خضعت سماعات HUAWEI FreeBuds 4i لآلاف الجولات من اختبارات الراحة، ليتم أخيرًا اعتماد تصميم يناسب قناة الأذن، مما يحسن بشكل كبير من راحة الارتداء على المدى الطويل. 

يهدف مصممو هواوي إلى تقديم تصميم للمستخدمين النشطين والحيويين، مما يسمح لهم بالاستمتاع بجمال الحياة أثناء المغامرات. بفضل تقنية الصوت المتقدمة من هواوي، تستطيع سماعات HUAWEI FreeBuds 4i توفير تجربة صوتية فائقة الوضوح في أي وقت ومن أي مكان.

تستشعر لمساتك بدقة

توفر سماعات HUAWEI FreeBuds 4i تجربة تفاعلية متميزة. يمكن للمستخدمين التحكم بسهولة في تشغيل الموسيقى والمكالمات الصوتية وتفعيل تقنية إلغاء الضجيج النشطة بحركة إيمائية.

عند استخدام سماعات HUAWEI FreeBuds 4i مع هواتف هواوي الذكية التي تعمل بواجهة المستخدم EMUI 10.0 أو أعلى، تدعم السماعة الاقتران السريع بإشعار منبثق سيطالبك بفتح علبة الشحن. عند الاقتران، سيتم عرض معلومات البطارية الخاصة بسماعات الأذن وعلبة الشحن بوضوح. 

تتوفر سماعات HUAWEI FreeBuds 4i حاليًا في الأردن بثلاثة ألوان، هي، الأحمر، والأسود الكربوني، والأبيض السيراميكي، وهي متاحة بسعر 84 دينارًا مع ضمان لمدة 12 شهرًا، وهدية مجانية عبارة عن اشتراك لمدة 3 أشهر بخدمة HUAWEI Music VIP بقيمة 10 دنانير.

لا تتردد بشراء سمّاعتك الآن مباشرة عبر متجر هواوي الإلكتروني من خلال الرابط: https://huaweieshop.jo/ar/accessories/huawei-freebuds-4i، أو عبر زيارة أي من المتاجر التي تعرض منتجات هواوي في المملكة. 

أخبار ذات صلة

newsletter