Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
لجنتان مؤقتتان لإدارة جمعيتي وكلاء السياحة وأدلاء السياح | رؤيا الإخباري

لجنتان مؤقتتان لإدارة جمعيتي وكلاء السياحة وأدلاء السياح

اقتصاد
نشر: 2021-04-04 20:41 آخر تحديث: 2023-06-18 15:29
وزير السياحة والآثار نايف الفايز - أرشيفية
وزير السياحة والآثار  نايف الفايز - أرشيفية

قرر وزير السياحة والآثار نايف الفايز اليوم الاحد، تشكيل لجنة مؤقتة لإدارة شؤون جمعية وكلاء السياحة والسفر، برئاسة نزار استيتية، وعضوية جمال الضامن وعطا الله عساف وهادي أبو السعود وفيصل سليمان وسهيل هلسه وكمال أبو ذياب.

وقالت وزارة السياحة والآثار في بيان صحفي الأحد، إنه جرى تشكيل اللجنة المؤقتة لإدارة شؤون الجمعية، الى حين دعوة الهيئة العامة للاجتماع لغايات انتخاب مجلس إدارة جديد، وبما ينسجم مع أوامر الدفاع التي تنظم هذا الشأن، وعلى اللجنة المشكّلة تزويد الوزير خلال اسبوع من تاريخ القرار بتوزيع المهام بين الأعضاء.


اقرأ أيضاً : المجلس الاقتصادي والاجتماعي يعقد اجتماعا لمتابعة إعداد دراسة حول القطاع السياحي


كما قرر الفايز تشكيل لجنة مؤقتة لإدارة شؤون جمعية ادلاء السياح الأردنية لمدة 3 أشهر برئاسة محمد حماد، وعضوية داود سمعان واسامة عتوم وسامر أبو شرخ وايمن عبابنة، استنادا لأحكام المادة 24 من نظام جمعية ادلاء السياح رقم 29 لسنة 2020.

وبينت الوزارة في بيانها أنه جرى تشكيل اللجنة المؤقتة لإدارة شؤون الجمعية، الى حين دعوة الهيئة العامة لانتخاب مجلس إدارة جديد وبما ينسجم مع أوامر الدفاع التي تنظم هذا الشأن، وعلى اللجنة المشكّلة تزويد الوزير خلال اسبوع من تاريخ القرار بتوزيع المهام بين الأعضاء.

أخبار ذات صلة

newsletter