Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
هذا ما حدث في الأردن بأول أيام حظر التجول قبل عام.. "كر وفر.. والهريبة ثلثين المراجل" - فيديو | رؤيا الإخباري

هذا ما حدث في الأردن بأول أيام حظر التجول قبل عام.. "كر وفر.. والهريبة ثلثين المراجل" - فيديو

الأردن
نشر: 2021-03-21 09:09 آخر تحديث: 2021-03-21 12:36
الصورة أرشيفية
الصورة أرشيفية

يمر الأحد، عام على بدء العمل بقرار حظر التجول الشامل في جميع أنحاء المملكة والذي اتخذته الحكومة لمواجهة جائحة كورونا، حيث كان أعداد المصابين في حينه لا تتجاوز العشرات.


اقرأ أيضاً : طبيبة أردنية تلتحق بقافلة شهداء المعركة ضد كورونا


وفي مثل هذا اليوم، شهدت مناطق عدة من المملكة عمليات "كر وفر" بين رجال الأمن والمخالفين لأمر الدفاع الذين حاولوا الخروج من منازلهم وكسر الحظر الشامل.

وقد وثقت كاميرات المراقبة وأخرى التقطها مواطنون وشهود عيان، مشاهد كثيرة لمواطنين كانوا يخرجون للشوارع ويفرون أو يخبئون فور مشاهدتهم درويات الأمن.

وفي مثل هذا اليوم، قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام انه ومنذ بدء العمل بامر الدفاع رقم 2 والقاضي بحظر التجول في الساعة السابعة صباحا ضبطت الدوريات ونقاط الغلق المنتشرة في مختلف مناطق المملكة 392 شخصا خالفوا امر حظر التجول.

وجرى تحويلهم للمراكز الامنية المختصة لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحقهم .

واكد الناطق الاعلامي أنه لن يتم التهاون مع انفاذ أمر الدفاع وسيتم ضبط كل من يخالفه واتخاذ الإجراء القانوني بحقه، مهيبا بالجميع الالتزام وعدم الخروج من المنزل تحت اي ظرف كان .

ونعيش في الأردن بعد مرور عام على جائحة كورونا، ذروة تفش جديدة للوباء.

وأعلنت وزارة الصحة السبت، تسجيل 87 وفاة و5205 إصابات بفيروس كورونا المستجد في المملكة، ليرتفع العدد الإجمالي إلى 5788 وفاة و526666 إصابة.

أخبار ذات صلة

newsletter