Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الشونة الشمالية: التحقيق بضبط آليتين لبلدية معاذ تنفذان أعمالاً خاصة | رؤيا الإخباري

الشونة الشمالية: التحقيق بضبط آليتين لبلدية معاذ تنفذان أعمالاً خاصة

الأردن
نشر: 2021-03-19 16:51 آخر تحديث: 2023-06-18 15:23
تعبيرية
تعبيرية

ضبطت كوادر مركز أمن الشونة الشمالية، اليوم الجمعة، آليتين تابعتين لبلدية معاذ بن جبل اثر ورود معلومات عن قيامهما بأعمال خاصة لصالح أحد المواطنين بمدينة الشونة الشمالية .

وقال مصدر أمني، ان التحقيق بوشر مع ثلاثة من كوادر البلدية بالحادثة وهما سائقا الآليتين ومراقب العمال تمهيداً لتحويلهم الى القضاء .

بدوره، أوضح، رئيس بلدية معاذ بن جبل ساري العبادي لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، ان آليات البلدية كانت تنفذ اعمال ازالة انقاض وأتربة ومكاره صحية في مختلف مناطق الشونة الشمالية، كما جرت العادة لاستغلال فترة الحظر الشامل خاصة مع خلو الطرق من المركبات ما يسهل اعمال البلدية بهذا المجال .


اقرأ أيضاً : فصل التيار الكهربائي عن مناطق في إربد الثلاثاء


وبين، ان الآليات واثناء عملها على ازالة الاتربة والطمم من مشروع سوق الخضار التجاري الذي تنفذه البلدية تمهيداً لتعبيد الطريق المحاذي له، أعلم أحد المجاورين للمشروع الكوادر العاملة بحاجة مبناه الخاص قيد الإنشاء المجاور للمشروع لكميات الطمم لوضعها في أساسات المبنى، وعليه عملت الآليات على تفريغ حمولتها في مبنى المواطن لتوفير الوقت والجهد خاصة وأن المبنى مجاور لمشروع السوق التجاري .

واعتبر العبادي، ان كوادر وآليات البلدية كانت تقوم بواجبها وليس تنفيذ أعمال خاصة كما ورد من معلومات للأجهزة الأمنية، وهو ما يؤمل اثباته في التحقيق الأمني بالحادثة .

أخبار ذات صلة

newsletter