Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الأونروا تبدأ بتقديم لقاح كورونا في عيادتي إربد الجديدة ومخيم الزرقاء | رؤيا الإخباري

الأونروا تبدأ بتقديم لقاح كورونا في عيادتي إربد الجديدة ومخيم الزرقاء

الأردن
نشر: 2021-03-15 10:52 آخر تحديث: 2023-06-18 15:29
خلال حملة التلقيح في عيادة البقعة
خلال حملة التلقيح في عيادة البقعة

بدأ مركز صحي اربد الجديد ومركز صحي مخيم الزرقاء التابعان لوكالة غوث وتشغيل لاجئي فلسطين في الشرق الأدنى (الأونروا) في الأردن اليوم الإثنين، تقديم لقاح كورونا لأكثر من 570 شخصا (300 في عيادة اربد الجديدة، و270 في عيادة مخيم الزرقاء) من الأشخاص المسجلين على منصة تطعيم كورونا التابعة لوزارة الصحة الأردنية ضمن البرنامج الوطني للتطعيم ضد كورونا.

وتعاون فريق "الأونروا" الطبي وفريق من وزارة الصحة الأردنية على تقديم المطعوم مع مراعاة اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية المتمثلة بالحفاظ على التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات ومتابعة الحالة الصحية للأفراد الذين تلقوا المطعوم.


اقرأ أيضاً : مدير مستشفى الزرقاء لـ "رؤيا": مخزون الأكسجين كاف لمدة 48 ساعة


وتأتي هذه الخطوة كأحد أوجه التعاون المستمر بين الحكومة الأردنية و"الأونروا"، لتقديم الخدمات اللازمة للاجئين الفلسطينيين وغيرهم أثناء الجائحة. 

وفي هذا السياق قالت مديرة شؤون الأونروا في الأردن مارتا لورينزو: "ها نحن اليوم نكمل إطلاق برنامج التطعيم في عيادتين تابعتين للوكالة بالتعاون مع الحكومة الأردنية من خلال وزارة الصحة، وذلك لضمان إيصال المطعوم لأكبر عدد من الأشخاص في الأردن. وأستغل هذه الفرصة لأكرر شكري وامتناني للحكومة الأردنية على تعاونها المستمر مع الوكالة للاستمرار في تقديم الخدمات اللازمة للاجئي فلسطين خصيصا في ظل الظروف الحالية لانتشار فيروس كورونا".

والجدير بالذكر أن خدمة التطعيم بدأت قبل أيام في عيادة البقعة الرئيسية حيث يتم تقديم لقاح كورونا للأشخاص المسجلين على منصة تطعيم كورونا.

أخبار ذات صلة

newsletter