كوشنر يعتزم نشر كتاب عن رئاسة ترمب واتفاقات "أبراهام"

عربي دولي
نشر: 2021-03-11 06:23 آخر تحديث: 2021-03-11 06:23
كوشنر وترمب
كوشنر وترمب

يعتزم صهر الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترمب وأحد مستشاريه، جاريد كوشنر، إصدار كتاب عن خبراته في البيت الأبيض، بما في ذلك دوره في التفاوض على اتفاقات بين الاحتلال الإسرائيلي ودول عربية.

وبحسب ما ذكرت سكاي نيوز عربية، كشف مصدر مطلع الأربعاء أن الكتاب سيركز أساسا على الشرق الأوسط والاتفاقات الإسرائيلية التي ساعد في التفاوض عليها مع الإمارات والبحرين والسودان والمغرب والمعروفة باسم اتفاقات أبراهام.


اقرأ أيضاً : ترمب غاضب من كوشنر .. ويعود إلى ولايته المحببة


وقال المصدر إن كتاب جاريد كوشنر سيتناول أيضا موضوعات إصلاح السجون والاتفاقات التجارية والعلاقات الأمريكية الصينية وتعامل الولايات المتحدة مع جائحة فيروس كورونا والتحقيق في تدخل روسيا في انتخابات عام 2016، ومساءلة ترمب وأزمة الحدود، والأحداث المحيطة بوفاة الأمريكي الأسود جورج فلويد أثناء احتجازه على يد الشرطة.

وقال المصدر إن كوشنر "لا يسعى لتسوية حسابات وإنما لتقديم سياق تاريخي ومساعدة القراء على فهم كيف كان العمل في البيت الأبيض في عهد ترمب"، وفقا لما ذكرته رويترز.

وتابع المصدر قائلا "ستكون وجهة نظر مثيرة للاهتمام من شخص كانت معه محفظة ملفات واسعة النطاق، كان معايشا لكثير من اللحظات الأكثر توترا لكنه بقي بعيدا عن الأضواء، بالبقاء وراء الكواليس والظهور المحدود في الإعلام".

 وانتقل كوشنر، البالغ من العمر 40 عاما، وزوجته إيفانكا، ابنة ترامب، للعيش في ميامي بولاية فلوريدا بعد انتهاء عملهما في واشنطن.

أخبار ذات صلة

newsletter