Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مطالب بإعطاء الكوادر التدريسية أولوية بأخذ لقاح كورونا في الأردن | رؤيا الإخباري

مطالب بإعطاء الكوادر التدريسية أولوية بأخذ لقاح كورونا في الأردن

الأردن
نشر: 2021-02-07 11:37 آخر تحديث: 2021-02-07 11:37
ارشيفية
ارشيفية

طالب رئيس الجمعية الوطنية لحماية المستهلك الدكتور محمد عبيدات، الجهات الصحية ذات العلاقة، لإعطاء الأولوية في أخذ اللقاح للكوادر التدريسية والادارية في المدارس، أسوة بالكوادر الطبية والتمريضية.

واشار عبيدات في بيان صحفي الاحد، الى ان قطاع التعليم يعتبر القطاع الاكبر من حيث عدد المدرسين والمدرسات، وان اعطاءهم الأولوية في أخذ اللقاح سيعمل على التقليل من عدد الاصابات، ما سينعكس أثره إيجابا على الوضع الوبائي العام في الأردن، وبالتالي سيساعدنا في التعافي والتخلص من هذا الوباء الخطير.


اقرأ أيضاً : المدارس تحتضن طلبتها بعد غياب طويل


ودعا أولياء أمور الطلبة لإرشاد وتوعية ابنائهم قبل توجههم الى مدارسهم، في كل ما يتعلق بشروط السلامة العامة من حيث التباعد المكاني والتقيد بارتداء الكمامة واستعمال المعقمات واستخدام الورق الصحي وعدم استعمال الأغراض الخاصة بزملائهم الطلبة، حفاظا على صحتهم وسلامتهم، وكذلك ابلاغ ادارة المدرسة عن أية حالة مرضية قد يلحظوها في الغرفة الصفية، وذلك للوقاية من وباء كورونا.

وأضاف ان الالتزام بشروط السلامة العامة الخاصة بالجائحة من قبل المواطنين من حيث التباعد المكاني واستعمال المعقمات والمطهرات وارتداء القفازات والكمامات، هو خط الدفاع الأول للقضاء على هذا الفيروس الخطير، مشددا على ضرورة تواجد المراقب الصحي في جميع مدارس المملكة الحكومية والخاصة، لمراقبة الوضعي الصحي تجنبا لوقوع اي اصابات.

أخبار ذات صلة

newsletter