Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الصفدي يجري مباحثات ثنائية مع نظيره العُماني | رؤيا الإخباري

الصفدي يجري مباحثات ثنائية مع نظيره العُماني

الأردن
نشر: 2021-01-14 17:59 آخر تحديث: 2021-01-14 17:59
ارشيفية
ارشيفية

بحث نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي ووزير الخارجية في سلطنة عمُان الشقيقة بدر البوسعيدي، اليوم الخميس، آفاق زيادة التعاون الثنائي والتنسيق إزاء القضايا الإقليمية بما يخدم مصالح البلدين الشقيقين وينعكس إيجاباً على جهود حل الأزمات الإقليمية وتحقيق الأمن والاستقرار.

وأكد الوزيران خلال محادثات عبر الهاتف حرص المملكة والسلطنة على إيجاد آفاق أوسع للتعاون في جميع المجالات تعزيزاً لعلاقاتهما الأخوية التاريخية التي يرعاها جلالة الملك عبدالله الثاني وأخوه جلالة السلطان هيثم بن طارق. واستعرض الصفدي والبوسعيدي المستجدات في المنطقة، وأكدا ضرورة بلورة رؤى عربية مشتركة للتعامل مع التحديات بما يخدم المصالح والقضايا العربية ويعزز الأمن والاستقرار.


اقرأ أيضاً : الصفدي وشكري يبحثان عدة ملفات قبل لقاء نظرائهما الألماني والفرنسي


كما أكد الوزيران أهمية تعزيز العمل العربي المشترك خدمة للقضايا العربية وفي مقدمها القضية الفلسطينية وجهود حلها بما يلبي جميع حقوق الشعب الفلسطيني على أساس حل الدولتين وفق القانون الدولي ومبادرة السلام العربية. وأكد الصفدي والبوسعيدي على استمرار التشاور والتنسيق إزاء جميع التحديات الإقليمية ولبحث الآليات العملية لتوسعة التعاون في المجالات المختلفة.

أخبار ذات صلة

newsletter