Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
اللواء الحواتمة يوعز بتفعيل الخطط الأمنية.. تفاصيل | رؤيا الإخباري

اللواء الحواتمة يوعز بتفعيل الخطط الأمنية.. تفاصيل

الأردن
نشر: 2020-12-22 14:36 آخر تحديث: 2020-12-22 14:37
خلال الاجتماع
خلال الاجتماع

قال مدير الامن العام اللواء الركن حسين الحواتمة ان رجال الامن العام ومن كافة تشكيلاتهم يواصلون الليل بالنهار للقيام بواجباتهم بأعلى درجات المهنية والحرفية للحفاظ على الأمن والاستقرار وانفاذ القانون ووضع حد لكل من يحاول التعدي عليه او الاخلال به وبكل حزم ودون اي تهاون.

واكد الحواتمة خلال ترأسه لاجتماع امني على بدء الانتشار الأمني وتنفيذ الخطط الامنية المتزامنة مع أعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية، بدءاً من هذا اليوم ولغاية انتهاء كافة الاحتفالات بتلك المناسبات.

 


اقرأ أيضاً : جمرك مطار التخليص يتعامل مع 12 قضية مخدرات نوعية


مشدداً على ضرورة تطبيق الخطط الامنية الموضوعة والمرورية عند الكنائس وتعزيز الانتشار الامني حولها وتكثيف وتفعيل نقاط الغلق والدوريات الآلية والراجلة وإشراك مسعفين من الدفاع المدني للمساعدة وتقديم العون الطبي الاسعافي، وإنفاذ اوامر الدفاع ومنع التجمعات ومراقبة الالتزام بالتباعد الاجتماعي وارتداء وسائل السلامة العامة .

واشار الحواتمة الى أنه بالتوازي مع تلك الخطط ضرورة اتخاذ كافة الاجراءات الامنية اللازمة وبالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم مع بدء امتحانات الثانوية العامة التكميلية لعام 2020/2021 وبما يضمن سيرها دون اي تجاوزات ووفق الاشتراطات والبروتوكولات الصحية للوقاية من فيروس كورونا .

واستمع مدير الامن العام لايجاز قدمه مساعده للعمليات حول الخطط الامنية وجملة الاجراءات التي وضعت للتعامل مع هذه الواجبات وبالاشتراك بين مختلف تشكيلات ووحدات مديرية الامن العام.

أخبار ذات صلة

newsletter