Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الصين توصي طواقم الطائرات بارتداء الحفاضات | رؤيا الإخباري

الصين توصي طواقم الطائرات بارتداء الحفاضات

هنا وهناك
نشر: 2020-12-12 11:02 آخر تحديث: 2023-06-18 15:25
ارشيفية
ارشيفية

دعت هيئة تنظيم الطيران في الصين طواقم الطائرات بالرحلات الجوية المتجهة إلى الدول التي يتفشى بها فيروس كورونا المستجد بشكل خطير بارتداء حفاضات يمكن التخلص منها.

وقال الهيئة إن ذلك تجنبا لاستخدام المرحاض لتقليل مخاطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد، حيث جاءت هذه التوصية ضمن قائمة من الإرشادات تتكون من 38 صفحة أرسلتها الهيئة لشركات الطيران لمنع انتشار الفيروس، بحسب وكالة "بلومبرغ" للأنباء.


اقرأ أيضاً : الولايات المتحدة تجيز الاستخدام الطارئ للقاح فايزر/بايونتيك


وأضافت أن التوصية تنطبق على رحلات الطيران من وإلى البلدان والمناطق التي يتجاوز فيها عدد الإصابات 500 إصابة من بين كل مليون شخص.

وتوجد نصيحة ارتداء الحفاضات في قسم خاص بمعدات الحماية الشخصية، والذي يوصي أيضًا بارتداء الكمامات والنظارات الواقية والقفازات وملابس واقية وقبعات وأغطية أحذية يمكن التخلص منها، وفقا لصحيفة الشرق الأوسط.

وتشمل النصائح الأخرى للرحلات الجوية تقسيم المقصورة إلى "منطقة نظيفة ومنطقة حجر صحي" ويتم الفصل بينهما بستائر يمكن التخلص منها.

 وتضرر الطيران الصيني بشدة في بداية تفشي كورونا في ووهان قبل انتقاله لاحقًا إلى جميع أنحاء البلاد. لكنه تعافى بعد ذلك إلى حد كبير ليقترب من مستويات ما قبل الوباء، في الوقت الذي تكافح فيه مناطق أخرى مثل أوروبا والولايات المتحدة للسيطرة على الفيروس وتعويض الخسائر الاقتصادية الناتجة عنه.

 

أخبار ذات صلة

newsletter