فليك يشكك في إصابة نجم بايرن ميونخ بكورونا

رياضة
نشر: 2020-10-30 14:26 آخر تحديث: 2020-10-30 14:26
ارشيفية
ارشيفية

ألمح هانز فليك، مدرب بايرن ميونخ، إلى إمكانية اعتماده على التشكيلة التي واجه بها لوكوموتيف موسكو الروسي، الثلاثاء الماضي، أمام مضيفه كولن، غدا السبت، في سادس جولات الدوري الألماني.

وقال فليك في مؤتمر صحفي، اليوم الجمعة: "من المفترض أن ندخل مباراة الغد بالقائمة التي كانت متواجدة في موسكو، ما لم يحدث أي شيء للاعبين خلال الساعات المقبلة".

وسيواجه فليك فريق كولن، الذي سبق وأن لعب له لمدة 3 سنوات بين عامي 1990 و1993 عقب رحيله عن بايرن.


اقرأ أيضاً : ريال مدريد يفكر في حارس عملاق جديد


وبسؤاله عن تلك الفترة، أجاب مدرب بايرن "كان وقتا رائعا، رغم أنها حقبة غير ناجحة بالنسبة لي، لكننا كنا نمتلك فريقا جيدا وجمعتنا صداقة حميمة. أعود الآن إلى كولن بظروف مختلفة وأرغب في الفوز بالمباراة".

وشدد فليك على أهمية الفوز الذي تحقق على حساب لوكوموتيف موسكو (2-1)، مضيفا: "لقد حققنا الآن 7 انتصارات متتالية، وهذا من السهل نسيانه".

وفي سياق آخر، أكد فليك جاهزية الجناح الألماني ليروي ساني للبدء أساسيًا بعد مشاركته في آخر مباراتين كبديل، فيما أشار إلى معاناة الهولندي جوشوا زيركزي من إصابة في الكاحل.

وأضاف: "تلك الإصابة منعته من التدرب كثيرًا، لذا لم أكن سعيدًا بحالته البدنية، ونحن نعلم أنه يمتلك موهبة رائعة، لكن الموهبة وحدها ليست كافية، حيث يتحتم عليك العمل على نفسك، وهو يقوم بذلك".

واعترف فليك بإمكانية وقوع بعض المعامل الطبية في أخطاء، مثلما حدث مع لاعبه سيرجي جنابري، الذي يبدو كان ضحية لخطأ طبي بعد خروج عينة اختباره إيجابية، ليعلن النادي إصابته بفيروس كورونا، قبل أن تتحول إلى سلبية بعد بضعة أيام.

وأعرب مدرب بايرن عن أمله في توقيع المدافع النمساوي ديفيد ألابا على عقد جديد مع النادي البافاري.

وعن ذلك قال فليك: "أنا متأكد من أنه سيفكر مرتين قبل أن يتخذ أي قرار آخر، وعلينا تقبل قراره باحترام أيا كان، لكني آمل أن يبقى".

وفي ختام المؤتمر، سُئل فليك عن أفضل لاعب على الإطلاق بالنسبة له، فأجاب: "مثلي الأعلى دومًا كان بول برايتنر (لاعب بايرن وريال مدريد الأسبق)، لكن في البداية كان جيرد مولر لاعبي المفضل بالتأكيد، وكنت أتطلع للسير على خطاه".

أخبار ذات صلة

newsletter