Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
السيسى: الشعب المصري لا يفرط بأرضه وقادر على حمايتها | رؤيا الإخباري

السيسى: الشعب المصري لا يفرط بأرضه وقادر على حمايتها

عربي دولي
نشر: 2020-10-06 14:12 آخر تحديث: 2020-10-06 14:12
أرشيفية
أرشيفية

أكد الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، أن الشعب المصري لا يفرط بأرضه وقادر على حمايتها، وأن ما حققته البلاد في الفترة الماضية على طريق تحقيق الأمن وترسيخ الاستقرار "إنجاز يشهد به العالم".


اقرأ أيضاً : السيسي يتمنى الشفاء العاجل لترمب وزوجته بعد إصابتهما بكورونا



وقال السيسي، في كلمة بمناسبة الذكرى السابعة والأربعون لنصر أكتوبر، إن "ذلك النصر الذي قاتل المصريون من أجله ودفعوا أثمانا غالية من دمائهم الطاهرة، ليستردوا جزءا غاليا وعزيزا من أرض الوطن الذي أقسمنا على حمايته وصون ترابه وحدوده مهما كان الثمن ومهما كانت التضحيات".


وأضاف: "علمنا نصر أكتوبر العظيم أن الأمة المصرية قادرةٌ دومًا على الانتفاض من أجل حقوقها وفرض احترامها على الآخرين، تعلمنا أيضًا أن الحق الذي يستند إلى القوة تعلو كلمته وينتصر في النهاية، وأن الشعب المصري لا يفرط في أرضه وقادر على حمايتها".


وتابع: "حرب أكتوبر المجيدة لم تكن مجرد معركة عسكرية خاضتها مصر وحققت فيها أعظم انتصاراتها، وإنما كانت اختبارا حقيقيا لقدرة الشعب المصري على تحويل الحلم إلى حقيقة، بل لم يقتصر آثارها على المدة الزمنية للحرب، وإنما امتدت لتنشر أشعة الأمل في كل ربوع مصر، وتبعث في نفوس المصريين جميعًا روحًا جديدةً تتسم بالإصرار والتحدي والقدرة على مواجهة الصعاب وتحقيق الإنجازات".

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter