Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بسبب "ببجي".. قصة هروب فتاة تنتهي بزواج في العراق | رؤيا الإخباري

بسبب "ببجي".. قصة هروب فتاة تنتهي بزواج في العراق

هنا وهناك
نشر: 2020-10-05 12:59 آخر تحديث: 2020-10-05 12:59
لعبة ببجي
لعبة ببجي

في قضية جديدة تلقي الضوء على المشاكل التي تسببها لعبة "ببجي" الشهيرة، هربت فتاة من ذويها في احدى محافظات العراق لتلتقي بشاب تعرفت عليه عبر اللعبة في بغداد، قبل أن تعثر الشرطة عليهما وتحول القصة إلى زواج بموافقة العائلتين.

ووفق ما تناقلت وسائل إعلام نقلا عن وزارة الداخلية العراقية فإن الشرطة المجتمعية في دائرة العلاقات والإعلام لوزارة الداخلية تمكنت من التوصل إلى المكان الذي تختبئ فيه فتاة هاربة من ذويها برفقة شاب تعرفت عليه عن طريق لعبة الببجي، وأسهمت بعقد قرانهما في المحاكم المختصة".

وأوضحت أن "عملية العثور على الفتاة جاءت على خلفية ورود مناشدة من مديرة جمعية الأمل العراقية تدعو الشرطة المجتمعية الى المساهمة بالعثور على فتاة أبلغ والدها الذي يسكن إحدى المحافظات بهروبها الى بغداد".


اقرأ أيضاً : القصة الكاملة لأزمة لعبة "ببجي موبايل" ووضع الغابة الغامض- فيديو


وتابعت الشرطة: "تبين انها بصحبة شاب تعرفت عليه عن طريق لعبة الببجي، وانهما يختبئان في إحدى مناطق بغداد العاصمة، وقد تمكن الفريق من الوصول إليهما والتحدث معهما، بحضور والد الشاب، بخطورة وخطأ ما أقدما عليه، وأنه مخالف للأعراف الشرعية والاجتماعية، حيث أبديا أسفهما وندمهما على ما ارتكباه من فعل، وأبدى الشاب رغبته بتصحيح خطأه والزواج بالفتاة".

أخبار ذات صلة

newsletter