Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
"السرطان" يختطف المُخرج الأردني إياد قاسم | رؤيا الإخباري

"السرطان" يختطف المُخرج الأردني إياد قاسم

هنا وهناك
نشر: 2020-09-15 08:31 آخر تحديث: 2023-06-18 15:26
المُخرج الأردني إياد قاسم
المُخرج الأردني إياد قاسم

فقد الوسط الإعلامي العربي واحد من أهم المخرجين في مجال البرامج التلفزيونية و هو المخرج الأردني إياد قاسم الذي توفي بعد صراع مع مرض السرطان.

وكان قاسم مخرجاً للبرنامج الكوميدي الساخر السياسي "ليلة أمل" على قناة رؤيا في سبتمبر 2019، اذ كان البرنامج يتناول أهم الأخبار والموضوعات الأسبوعية بطريقة ساخرة بما في ذلك مقابلات مع مشاهير أردنيين وعرب.


اقرأ أيضاً : المخرجة الأردنية الكردي تفوز بجائزة في مهرجان موسكو


وودعه بعض من أصدقاءه في المجال كرزان مغربي التي نشرت اكثر من بوست على حسابها الشخصي على فيسبوك منهم واحد قالت فيه بما معناه " إياد قاسم ارقد بسلام، سأفتقدك ياعزيزي. سوف أتذكر دوما لحظات الضحك التي جمعتنا، لقد كنت صديقي، أخي، توأم روحي، مخرجي وكاتم أسراري، سأضحك دائما على نكتنا، وسأحضنك دائما في أفكاري حتى نلتقي مجددا ياقلبي، أنت في مكان أفضل" .

يذكر أن الراحل إياد قد إنتقل قبل فترة إلى العاصمة البريطانية لندن واستقر هناك، وإتجه إلى عالم الطبخ وفتح قناة خاصة على اليوتيوب ليعرض فيها وصفاته.

وكتب صديقه الاعلامي جميل ضاهر: "استعجلت يا اياد .. تأبى العيون بكاء شبابك ..فلا زالت ترى ذاك الوسيم المثقل بالابتسامات والأدب وساعات العمل والحديث عن الموسيقى والحياة .. وداعا اياد قاسم ". 

أما ايلي عرموني فنشر صور من دردشتهم السابقة على فيسبوك وعلق "لقد كنت من الأشخاص القلائل النظيفين والمحترمين الذين عملت معهم في صناعة التلفزيون، رجل محترف، إنسان حقيقي وروح مذهلة، لترقد روحك في سلام ياصديقي، لقد رحلت باكراً، باكراً جدا، سوف نفتقدك إياد؟ ملاحظة: لن أنسى أبدا محادثاتنا عن الموسيقى". 


اقرأ أيضاً : مخرج مصري: مجهولون انتحلوا صفتي ونشروا صور فتيات عاريات على حساباتي


والراحل عمل مع أهم المحطات و شركات الانتاج العربية حيث بدأ مسيرته مع محطة ال BBC في لندن ثم انتقل الى محطة mbc حيث كان اول مخرج عربي لبرنامج من سيربح المليون بنسخته العربية ،بالاضافة الى بيبسي ميوزيكا، و غيرها من البرامج .

أخبار ذات صلة

newsletter