Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مطار الملكة علياء يشدد على ضرورة الامتثال الصارم للتدابير الوقائية بمرافقه | رؤيا الإخباري

مطار الملكة علياء يشدد على ضرورة الامتثال الصارم للتدابير الوقائية بمرافقه

اقتصاد
نشر: 2020-09-10 19:47 آخر تحديث: 2020-09-10 19:47
ارشيفية
ارشيفية

شددت مجموعة المطار الدولي على ضرورة "الامتثال الصارم" للتدابير الوقائية أثناء التواجد في مرافق مطار الملكة علياء الدولي لمنع انتشار فيروس كورونا كالتباعد الجسدي وارتداء الكمامات والإلتزام بها.

وقال بيان صحفي صادر عن المجموعة الخميس، إن هذه التدابير هي ضمن جملة إجراءات وقائية أقرتها هيئة تنظيم الطيران المدني لحماية المسافرين والموظفين على حد سواء من جائحة فيروس كورونا المستجد المستمرة بما يتماشى مع معايير الصحة والسلامة الصارمة الوطنية والدولية.


اقرأ أيضاً : وصول أول الرحلات الجوية المنتظمة إلى مطار الملكة علياء الدولي في الأردن .. فيديو


إلى ذلك، جددت المجموعة في بيانها التأكيد على استئناف المطار تسيير الرحلات الدولية منذ أول أمس الثلاثاء.

وقالت إن شركات فلاي جوردان والأردنية للطيران والخطوط التركية وفلاي دبي استأنفت عملياتها مع المطار لنقل المسافرين من إسطنبول خلال اليومين الماضيين، في حين من المقرر وصول رحلتين جديدتين من إسطنبول ودبي اليوم.

ودعت المجموعة إلى الاطلاع على أحدث إجراءات السفر من وإلى الأردن، والقائمة المحدثة لتصنيفات الدول، عبر زيارة الموقع الإلكتروني لوزارة الصحة وموقع Visit Jordan.

وبينت أن آخر الأخبار والمستجدات والإعلانات المتعلقة بهذا الشأن ستتوفر على موقع مطار الملكة علياء الدولي الإلكتروني وقنوات التواصل الاجتماعي الخاصة به، بالإضافة إلى مركز استعلامات المطار عبر الاتصال بالرقم: 06-500-2777.

أخبار ذات صلة

newsletter