Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
زيارة وزير الصحة تطوي صفحة استقالة مدير البشير وتفتح بابا للانتقادات - فيديو | رؤيا الإخباري

زيارة وزير الصحة تطوي صفحة استقالة مدير البشير وتفتح بابا للانتقادات - فيديو

الأردن
نشر: 2020-09-06 22:44 آخر تحديث: 2020-09-06 22:46
زيارة وزير الصحة تطوي صفحة استقالة مدير البشير وتفتح بابا للانتقادات
زيارة وزير الصحة تطوي صفحة استقالة مدير البشير وتفتح بابا للانتقادات

بشكل عاجل وعلى طريقته في إدارة الأزمة.. حضر الوزير وأعلن عن طلب وزارة الصحة استثناء من رئاسة الوزراء لتعيين ثلاثمئة ممرض خلال هذا الأسبوع، ومئة طبيب خلال الفترة القريبة القادمة لسد النقص في بعض المواقع الصحية التابعة لها، لاسيما في مستشفيات البشير.

الزيارة العاجلة أتت بالمطلوب من إدارة المستشفى، لكنها فتحت بابا واسعا من التعليقات على منصات التواصل الاجتماعي التي تركزت على انتقاد عدم التزام وزير الصحة بتعليمات السلامة وفي مقدمتها الكمامة والتباعد الاجتماعي، واستهجان ناشطين لعدم تقيد رأس المؤسسة الصحية الرسمية بإرشادات دأب هو نفسه على الشكوى من تراخي المواطنين في تطبيقها.


اقرأ أيضاً : جابر في البشير "بلا كمامة ولا تباعد" يثير حفيظة الأردنيين - فيديو


ناشطون آخرون اعتبروا أن عدم التزام وزير الصحة بهذه التعليمات قدم حجة عملية للرأي القائل بعدم وجود فيروس كورونا أصلا، وهو أمر آخر حذرت الحكومة مرارا من خطورته.

فتح باب الاستثناء في التعيينات نال قسطا آخر من تعليقات الناشطين.. وزارة العمل سارعت بالقول إن التعيينات في الحكومة ومنها المستشفيات الحكومية ليست من مهامها، وأن هذا الدور هو للوزارة المعنية و لديوان الخدمة المدنية.

ومع طي صفحة استقالة مدير مستشفيات البشير، والتدخل العاجل لتعزيز الكوادر الصحية، يترقب مواطنون نهاية حميدة لمعاناة طوابير المنتظرين على بوابة المستشفيات الحكومية، راجين ألا تتكرر مأساة الطفلة سيرين وأخواتها.

أخبار ذات صلة

newsletter