Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مدارس تعلق دوامها الأحد بسبب موجة الحر التي تؤثر على الأردن | رؤيا الإخباري

مدارس تعلق دوامها الأحد بسبب موجة الحر التي تؤثر على الأردن

الأردن
نشر: 2020-09-05 20:56 آخر تحديث: 2020-09-05 23:20
ارشيفية
ارشيفية

فوضت وزارة التربية والتعليم، السبت، مديري التربية والتعليم في الميدان، بالتنسيق مع الحكام الإداريين لاتخاذ القرار اللازم بخصوص تعليق دوام الطلبة الأحد في ضوء الظروف الجوية السائدة، وارتفاع درجات الحرارة على ان يبقى دوام المعلمين قائما لاستكمال إجراءات بدء العام الدراسي.

البادية الشمالية

قرر مدير التربية والتعليم للواء البادية الشمالية الغربية الدكتور حسن ملاك وبالتنسيق مع الحكام الاداريين تعليق الدوام لجميع الطلبة في لواء البادية الشمالية الغربية ليوم غد الأحد الموافق 6-9-2020  بسبب ارتفاع درجات الحرارة وللحفاظ على سلامة ابنائنا الطلبة.

ويبقى دوام الهيئة التدريسية كالمعتاد لاستكمال ادخال البيانات للطلبة وإعداد الخطط الفصليه.


اقرأ أيضاً : بسبب الأحوال الجوية.. تعليق دوام طلبة المدارس في العقبة الأحد


كما قرر قرر مدير التربية والتعليم د. جميل البكار تعليق دوام طلبة المدارس في البادية الشمالية الشرقية ليوم غد الأحد بسبب ارتفاع درجات الحرارة، على أن يبقى دوام الهيئات التدريسية كالمعتاد.

وأعلنت مديرية التربية والتعليم في لواء الرمثا تعليق دوام جميع مدارس الأحد بسبب موجة الحر الذي تشهدها المملكة مع استمرار دوام الهيئة التدريسية والإدارية.

لواء الرمثا 

قال مدير تربية الرمثا، مازن المومني إن القرار جاء في إطار المحافظة على سلامة الطلبة في ظل ارتفاع درجات الحرارة.

وأضاف المومني ان القرار يشمل تعليق الدوام في المدارس الخاصة مع الأبقاء على دوام الهيئات التدريسية والإدارية في جميع المواقع التابعة للمديرية.


اقرأ أيضاً : تعليق الدوام بمدرسة ذكور النزهة الإعدادية بعد إصابة طالب بكورونا


معان

قرر مدير التربية والتعليم لمنطقة معان وهبي الشلبي وبالتنسيق مع محافظ معان تعليق دوام المدارس لجميع الطلبة ليوم غد الأحد 6-9-2020  بسبب ارتفاع درجات الحرارة والإبقاء على دوام الهيئة التدريسية كالمعتاد.

المفرق

قرر مدير التربية والتعليم قصبة المفرق الدكتور محمد الهرش وبالتنسيق مع الحكام الاداريين تعليق الدوام لجميع الطلبة في قصبة المفرق ليوم غد الأحد الموافق 6/9/2020 بسبب ارتفاع درجات الحرارة وللحفاظ على سلامة الطلبة.

جرش

قرر مدير التربية والتعليم لمحافظة جرش "خالد الحجاج" وبالتنسيق مع الحاكم الإداري، تعليق الدوام ليوم غد الأحد، الموافق 2020/9/6 فقط، لجميع طلبة المدارس الحكومية والخاصة ورياض الأطفال، في الفترة الصباحية والمسائية، على أن يكون دوام موظفي المديرية، والهيئات الإدارية والتعليمية في المدارس كالمعتاد.

الزرقاء

وقرر مدير التربية والتعليم لمنطقة الزرقاء الثانية الأستاذ غسان شديفات تعليق دوام الطلبة لجميع مدارس قضاء الازرق ومدارس مخيمات السوريين فقط ليوم غد الأحد بسبب ارتفاع درجات الحرارة وللحفاظ على سلامة ابنائنا الطلبة ويبقى دوام الهيئة الادارية والتدريسية كالمعتاد لاستكمال ادخال البيانات للطلبة وإعداد الخطط الفصليه.

الطفيلة 

كما قررت مديرية التربية والتعليم في محافظة الطفيلة، تعليق دوام الطلبة في المدارس التابعة لها في لواء الحسا وجرف الدراويش وسيل الحسا والبربيطة، بسبب الارتفاع الكبير في درجات الحرارة، وحرصا على سلامة الطلبة، مع استمرار دوام الهيئتين التدريسية والإدارية، وفق مديرة التربية والتعليم الدكتورة لبنى الحجاج.

دير علا

كذلك، قرر مدير التربية والتعليم للواء ديرعلا، سامي الوحش، تعليق دوام طلبة المدارس في اللواء ليوم غد الأحد، بسبب ارتفاع درجات الحرارة، مع بقاء دوام الهيئة التدريسية والإدارية في المدارس ومديرية التربية كالمعتاد.

البادية الجنوبية

قررت مديرة التربية والتعليم لمديرية البادية الجنوبية الدكتورة سمية البرديني وبالتنسيق مع محافظ معان محمد الفايز، تعليق دوام المدارس لجميع الطلبة ليوم غد الأحد، بسبب ارتفاع درجات الحرارة وللحفاظ على سلامة أبنائنا الطلبة.

وقالت الدكتورة البرديني في تصريح صحفي، إن دوام الهيئة التدريسية، سيبقى كالمعتاد لاستكمال إدخال البيانات للطلبة وإعداد الخطط الفصلية.

الكرك

قرر مدير التربية والتعليم للواء الاغوار الجنوبية بالتنسيق مع عطوفة محافظ الكرك الدكتور بلال النسور تعليق دوام الطلبة لجميع مدارس اللواء ليوم الأحد بسبب ارتفاع درجات الحرارة وللحفاظ على سلامة ابنائنا الطلبة ويبقى دوام الهيئة الادارية و التدريسية كالمعتاد لاستكمال ادخال البيانات للطلبة وإعداد الخطط الفصليه.

 الطيبة والوسطية

قرر مدير التربية والتعليم للواءي الطيبة والوسطية، الدكتور علي المزاودة، تعليق دوام الطلبة ليوم غدٍ الأحد، في جميع مدارس المديرية بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

وقال المزاودة في تصريح صحفي، مساء السبت، إن دوام الهيئات الإدارية والتدريسية ستبقى كالمعتاد لاستكمال بناء الخطة الدراسية ورفع البيانات، مؤكداً أن هذا القرار جاء حفاظاً على سلامة أبنائنا الطلبة، في ظل الأجواء الحارة.

أخبار ذات صلة

newsletter