Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
رسميا.. ترمب يقبل ترشيح الحزب الجمهوري له لولاية ثانية | رؤيا الإخباري

رسميا.. ترمب يقبل ترشيح الحزب الجمهوري له لولاية ثانية

عربي دولي
نشر: 2020-08-28 07:21 آخر تحديث: 2020-08-28 07:26
ترمب يقبل ترشيح الحزب الجمهوري له لولاية ثانية
ترمب يقبل ترشيح الحزب الجمهوري له لولاية ثانية

أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترمب في خطاب ألقاه مساء الخميس أمام حشد ضخم من المدعوين في حديقة البيت الأبيض قبوله رسمياً ترشيح الحزب الجمهوري له لخوض الانتخابات المقبلة في الثالث من تشرين الثاني/نوفمبر.

وقال ترمب في ختام المؤتمر الوطني للحزب الجمهوري "الليلة، بقلب مفعم بالامتنان وبتفاؤل لا حدود له، أقبل هذا الترشيح لمنصب رئيس الولايات المتحدة".

ولم ينس ترمب الهجوم على خصمه جو بايدن، مرشح الحزب الديمقراطي، نائب الرئيس السابق، مشيرا إلى أن انتخابه "سيدمر العظمة الأمريكية"، على حد تعبيره.


اقرأ أيضاً : ميلانيا ترمب تروي قصة هجرتها لأمريكا وتشيد بأداء زوجها بأزمة كورونا


وأوضح الرئيس الحالي أن "جو بايدن ليس منقذاً لروح أميركا. إنّه مدمر الوظائف في أميركا، وإذا سنحت له الفرصة، سيكون مدمر العظمة الأمريكية".

 كما اعتبر أن مسيرة بايدن عبارة عن سلسلة من "الخيانات والأخطاء الفادحة".

وأشار ترمب إلى عدد من إنجازات فترة رئاسته الأولى، مؤكدا أن الحدود الأمريكية باتت مؤمنة أكثر من أي وقت مضى، وذكّر باستعادة إدارته لـ9 ملايين وظيفة.

وأشار ترمب إلى أن الولايات المتحدة تمكنت في عهده من قتل زعيم تنظيم داعش أبو بكر البغدادي، وقائد فيلق القدس بالحرس الثوري الإيراني قاسم سليماني، وهو "الإرهابي الأول في العالم".  

كما وجه الرئيس الأمريكي الشكر لدولة الإمارات العربية المتحدة وكيان الاحتلال على اتفاق السلام، الأول في الشرق الأوسط منذ 25 عاما.

أخبار ذات صلة

newsletter