Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
قبلة سلاف فواخرجي تقلب شارع شيكاغو | رؤيا الإخباري

قبلة سلاف فواخرجي تقلب شارع شيكاغو

هنا وهناك
نشر: 2020-07-17 01:54 آخر تحديث: 2023-06-18 15:23
ارشيفية
ارشيفية

تعرضت الممثلة السورية ​سلاف فواخرجي​ إنتقادات مسيئة وجارحة بسبب صورة نشرتها لبوستر خاص بها من مسلسل "شارع شيكاغو" الذي تشارك في بطولته، وفقا لجريدة القدس العربي.

فواخرجي ظهرت على البوستر في لقطة رومانسية تجمعها بالممثل السوري ​مهيار خضور​، الأمر الذي إعتبره البعض غير لائق، لتضطر  الممثلة السورية للرد على هذه الانتقادات على لسان الكاتب والناقد ​علي وجيه​، الذي هاجم بدوره من إنتقد البوستر بأسلوب مسيء.

ونشرت الفنانة صورة البوستر من جديد، وأرفقتها بتعليق وجيه، الذي قال فيه: "التعليقات المسيئة والوقحة اللي قرأتها تحت هالبوستر من أول ما نزل مستفزة فعلاً. نفس غرائزي بشع، واستسهال بانتقاء عبارات وأوصاف، بتاخد أصحابها عالسجن، في حال رفع دعاوى قضائية بكل سهولة".

وقالت فواخرجي:"السؤال: شو الصادم بهالصورة لحتى يخصصلها أي شخص من وقته بهالزمن الصعب، ويفكّر كيف ممكن يلقّن هالفنّانين درس بالأخلاق والمواعظ"

يذكر أن فواخرجي تؤدي دور شخصية "ميرامار" في "شارع شيكاغو"، وهو من تأليف وإخراج محمد عبد العزيز، ويأخذ العمل اسمه من أحد شوارع مدينة دمشق الذي كان يضج بالحياة الثقافية والليالي الصاخبة حتى مطلع ثمانينيات القرن الماضي، وتدور أحداث المسلسل حول لغز جريمة قتل بين زمنين: ستينيات القرن العشرين، والزمن الحالي.

أخبار ذات صلة

newsletter