Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
سلسلة هواتف Huawei nova قادمة إلى العالم مع تقنية شبكة الجيل الخامس 5G  | رؤيا الإخباري

سلسلة هواتف Huawei nova قادمة إلى العالم مع تقنية شبكة الجيل الخامس 5G 

هنا وهناك
نشر: 2020-07-01 15:48 آخر تحديث: 2023-06-18 12:35
سلسلة هواتف Huawei nova قادمة إلى العالم مع تقنية شبكة الجيل الخامس 5G 
سلسلة هواتف Huawei nova قادمة إلى العالم مع تقنية شبكة الجيل الخامس 5G 

 

أكدت هواوي رسميًا أنها ستطلق هاتف Huawei nova 7 5Gقريبًا في دول مختلفة حول العالم؛ تلك التي تدعم تقنية شبكة الجيل الخامس 5G. وباعتبارها واحدة من شركات التكنولوجيا الرائدة في العالم، تلعب هواوي دورًا محوريًا في سوق الهواتف الذكية العالمية والابتكار التكنولوجي. فبالإضافة إلى السلسلة الرئيسية الشهيرة مثل سلسلة Huawei P التي تركز على التصوير الفوتوغرافي، وسلسلة Huawei Mate التي توفر إمكانات ذكية، فإن سلسلة Huawei nova تعد السلسلة الأنيقة ذات المدى المتوسط ​​المحبوبة من قِبل المستخدمين الشباب في جميع أنحاء العالم. منذ ظهورها لأول مرة في عام 2016، أصبح لدى سلسلة Huawei nova الآن أكثر من 125 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم. 

تستهدف سلسلة Huawei nova الجيل الجديد من المستهلكين، وتستخدم باستمرار التكنولوجيا المبتكرة والتصميم العصري لتقديم تجربة جديدة على مستوى رائد. ومن خلال دمج ميزات الكاميرا المبتكرة، وإمكانيات الشرائح الرائعة، والمظهر العصري الأنيق، فإن هاتف Huawei nova 7 5G يرتقي بسلسلة Huawei nova إلى المستوى التالي.

 نجم جديد بموقف جديد

إذا كانت سلسلة Huawei P المعيار في التصوير بالهواتف المحمولة، وسلسلة Huawei Mate المعيار للأعمال الذكية، فإن سلسلة Huawei nova تضع معيارًا للهواتف المحمولة العصرية المخصصة للمستخدمين الأصغر سنًا. في اللاتينية، تعني كلمة nova نجمة جديدة؛ كونك مبتكرًا وأنيقًا وفريدًا تلك هي القيم الرئيسية لسلسلة Huawei nova التي يحددها المستخدمون من قيمهم الخاصة في الحياة. علاوة على ذلك، فإنهم يسعون إلى حياة عالية الجودة ويخلقون اتجاهات مختلفة، بالإضافة إلى السعي باستمرار إلى تحسين الذات في العمل وفي الحياة اليومية.

 تصوير إبداعي مع إعداد الكاميرا الرباعية عالية الوضوح بدقة 64 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي 

يجرؤ الشباب على التعبير عن أنفسهم ويحبون عرض صورهم ومقاطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي. لوضع أفكارك الإبداعية على أرض الواقع، تحتاج إلى نوع الجهاز المناسب الذي يوفر كاميرا قوية وميزات الذكاء الاصطناعي الرائعة. بفضل الكاميرا الرباعية عالية الوضوح بدقة 64 ميجابكسل والمدعمة بالذكاء الاصطناعي، يمكن لهاتف Huawei nova 7 5G دعم تصوير فائق الوضوح بدقة 64 ميجابكسل، وتقريب رقمي حتى 20×، ولقطات بزاوية عريضة جدًا بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 8 ميجابكسل، وتصوير ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. ويتيح لك وضع Super Night المحمول باليد تصوير مشاهد ليلية واضحة بدون حامل ثلاثي القوائم. حتى إذا كنت تقوم بالتصوير باستخدام الهاتف الذكي في متناول يدك، أو تقوم بالتسجيل أثناء التحرك بسرعة، يمكن للهاتف أن يضمن لك أقصى حد والنتيجة ستظل صورة فائقة الوضوح بدقة 4K. تتميز هواتف Huawei nova دائمًا بميزات قوية للتصوير بالكاميرا الأمامية: ويحتوي هاتف Huawei nova 7 5G على عدسة أمامية بدقة 32 ميجابكسل تدعم ميزة Super Night Selfie 3.0، والتي تضيء الشاشة لإعطاء ضوء ساطع في الظلام، وتعزز نسيج البشرة للمستخدمين وتجعل الخلفية أكثر وضوحًا. تدعم الكاميرا الأمامية أيضًا تسجيل فيديو بدقة 4K، لتلبية احتياجاتك من تسجيل مدونات الفيديو أو مقاطع الفيديو القصيرة.

معالج رائد لأداء ترفيهي قوي

توفر وحدة المعالجة المركزية القوية ووحدة معالجة الرسومات ووحدة NPU جنبًا إلى جنب مع التحسين العميق في الأجهزة والبرامج، المزيد من إمكانات معالجة الرسومات وقدرات الذكاء الاصطناعي القوية. ويأتي هاتف Huawei nova 7 5G ببطارية كبيرة بسعة 4000 ميللي أمبير وشاحن فائق السرعة Huawei SuperCharge بقدرة 40 واط، ويمكن شحن البطارية إلى ما يصل إلى 75% في 30 دقيقة فقط، مما يوفر عمر بطارية أطول لتجربة ترفيهية. ويوفر الجيل الجديد من GPU Turbo تحسينًا لأكثر من 80 لعبة عالمية شائعة لتمنحك تجربة لعب سلسة. بالإضافة إلى ذلك، يدعم Game Dock الجديد النافذة العائمة التي تتيح لك تصفح الوسائط الاجتماعية أو تطبيقات المراسلة أثناء انتظار تحميل الألعاب.

هاتف ذكي أنيق بمظهر مذهل

الهواتف المتنقلة ليست أداة تقنية فحسب، بل هي أيضًا عنصر أزياء يعرض ذوق المستخدم. وبصفتها رائدة في أسلوب هواوي العصري، تلتزم سلسلة Huawei nova بدمج التكنولوجيا مع التصميم العصري والجماليات، إذ يعد التصميم الأنيق المطلق أحد الأهداف الأساسية لهذه السلسلة. ومن أجل الحصول على جسم رفيع دون التضحية بالكاميرا ، استكشفت هواوي إمكانية التبسيط في العديد من الجوانب في هاتف Huawei nova 7 5G.

في الأردن، سيتاح هاتف Huawei nova 7 قريبًا للطلب المسبق، حيث سيتوفر في جميع المتاجر التي تقدم منتجات هواوي، كما يمكنك طلبه عبر متجر هواوي الإلكتروني من خلال الرابط: https://huaweieshop.jo، علمًا بأن ميزة دعم 5G لن تتوفر في السوق المحلي، حيث لا يتم دعم تقينة شبكات الجيل الخامس بعد.

أخبار ذات صلة

newsletter