Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
جريمة مروعة تهز مصر .. وفاة جنينين في رحم والدتهما طعنا وشبهات بانتحار الأب | رؤيا الإخباري

جريمة مروعة تهز مصر .. وفاة جنينين في رحم والدتهما طعنا وشبهات بانتحار الأب

هنا وهناك
نشر: 2020-06-12 14:44 آخر تحديث: 2020-06-12 14:44
الصورة أرشيفية
الصورة أرشيفية

هزت جريمة بشعة مدينة الإسماعيلية في مصر، بعدما اكتشف الأطباء أن جنينين قتلا طعنا في رحم والدتيهما، بعدما لقي الأب مصرعه بالطعن، وتم إنقاذ الزوجة وطفلتيها.


اقرأ أيضاً : ضبط مصرية وابنتها بتهمة مداعبة مشاعر متابعيهما عبر مواقع التواصل


الواقعة تم تفسيرها على الفور حسب شهود عيان، بمحاولة قتل الأب لأسرته ثم انتحاره، إلا أن تحريات المباحث لم تعلن حتى الآن، بينما الواقعة تبدو غريبة، وهناك علامات استفهام كثيرة سوف تكشف عنها تحريات المباحث. 

تلقى اللواء جمال غزالي، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من اللواء محمود هندي، رئيس مباحث الإسماعيلية، يفيد بورود إخطار من العميد ياسر ياسين، مأمور مركز القنطرة غرب يفيد بورود بلاغ بالعثور على رجل مقتول بالطعن وإصابة أسرته وزوجه شقيقه بالطعن. 

وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ وتبين أن أب يدعى "م.ا.ا" وشهرته حمادة 35 سنة، "فلاح"، من أبو كبير بمحافظة الشرقية، ومقيم بعزبة المهندس إسماعيل القرقاري بالقنطرة غرب في محافظة الإسماعيلية، مقتول بالطعن، وغارق فى دمائه، وهناك شروع فى قتل طفلتيه، تسنيم 6 سنوات، وجنا 4 سنوات، وأصيبتا بطعنات وخضعت الزوجة وزوجه شقيقة الأب، لإجراء عملية جراحية فى مستشفى القنطرة غرب، في محاولة لإنقاذ حياتها بعد طعنها بجرح طعنى فى البطن، بينما قتل الزوج، وتم نقله طفلتيه إلى مستشفى الإسماعيلى العام، فى حالة خطرة، وخرجت أحشاء إحدى بناته من شدة الطعنة. 

واكتشف الطاقم الطبى بمستشفى القنطرة غرب، أثناء محاولة إنقاذ الزوجة وزوجة شقيق الأب، أن الزوجة حامل في الشهر الخامس، ومصابة بعدة طعنات نافذة في البطن حتي الرحم، مما تسبب في قتل الجنين وقطع القولون والأوردة والشرايين الكبيرة، بينما أصيبت بنات الرجل بطعنات نافذة في البطن والظهر والصدر.

أخبار ذات صلة

newsletter