شركات الاتصالات تفتح أبوابها اعتباراً من الثلاثاء وسط تطبيق أقصى درجات الحماية للعملاء

محليات
نشر: 2020-04-06 16:20 آخر تحديث: 2020-04-06 16:20
باستثناء فروع المولات
باستثناء فروع المولات

أعلنت شركات الاتصالات الثلاث (زين، أورنج، أمنية) عن فتح أبواب معارضها في جميع محافظات المملكة باستثناء فروع المولات، وذلك بدءاً من صباح يوم الثلاثاء.


اقرأ أيضاً : الكشف عن 40 فحصا من المخالطين لمصاب بفيروس كورونا في عجلون


وأكدت الشركات الثلاث في بيان وصل "رؤيا" نسخة منه، على تطبيق أقصى درجات الحماية وتوفير سبل الوقاية، من منطلق حرصها على صحة وسلامة زبائنها وموظفيها، من خلال وضع آليات لتنظيم عمليات الدخول ومنع حدوث أي اكتظاظ، مع الحفاظ على مسافة كافية بين كل شخص وآخر، بالإضافة إلى توفير وسائل الحماية للزبائن والموظفين، والتي تشمل الكمامات والقفازات والمعقمات، والمواظبة على تنظيف وتعقيم المرافق وجميع الأسطح بشكل دوري.

وأوضحت الشركات أن جميع معارضها ستبدأ باستقبال العملاء من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الرابعة عصراً، حيث ستُعطى الأولوية لخدمات دفع الفواتير، والإيداع في المحافظ الإلكترونية، وشحن الخطوط المدفوعة مسبقاً، وتبديل شرائح الاتصال (بطاقات SIM) وتبديل "الراوترات".


اقرأ أيضاً : الكشف عن نتائج فحص المخالطين لمصاب سوق "العارضة المركزي"


وحثت الشركات العملاء الراغبين بالاستفادة من خدماتها، على التقيد بإرشادات وتعليمات وزارة الصحة للحفاظ على السلامة والصحة العامة، من حيث تنظيم الاصطفاف والالتزام بترك مسافة أمان، وتجنب استخدام المركبات للوصول إلى المعارض، والانتظار خارج المعرض في حال وجود عدد من العملاء في الداخل، وارتداء الكمامات والقفازات وتعقيم اليدين عند ملامسة الأسطح.

وجاءت هذه الخطوة بهدف خدمة المشتركين نظراً لأهمية خدمات الاتصالات وزيادة الاعتمادية عليها خلال الظروف الراهنة، لا سيما مع تطبيق أساليب التعلم عن بعد لطلبة المدارس والجامعات، بالإضافة إلى اعتماد الشركات والمؤسسات الرسمية والخاصة لمبدأ العمل عن بعد، حيث يباشر الموظفون أعمالهم من منازلهم.


اقرأ أيضاً : الأمن: تكثيف الرقابة على حركة المركبات وحملة تصاريح الحركة


وسيتسنى لزبائن شركات الاتصالات زيارة المعارض في مناطقهم والاستفادة من خدماتها، مع التأكيد على ضرورة الاستفادة من الخدمات الإلكترونية التي توفرها الشركات، والتي تغنيهم عن الخروج من منازلهم، واقتصار زيارة المعرض للخدمات أو العمليات الضرورية التي تتطلب الحضور إلى المعرض.

أخبار ذات صلة

newsletter