Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الحكومة تدعو الأردنيين للابلاغ عن أي نقص في المحروقات أو التلاعب بأسعارها | رؤيا الإخباري

الحكومة تدعو الأردنيين للابلاغ عن أي نقص في المحروقات أو التلاعب بأسعارها

اقتصاد
نشر: 2020-03-18 13:51 آخر تحديث: 2023-06-18 15:30
محطة محروقات
محطة محروقات

أكدّ رئيس هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن المهندس فاروق الحياري ان الرقابة وضمان خدمات قطاعي الكهرباء والمشتقات البترولية في المملكة وتلبية احتياجات المواطنين يعد أولوية للهيئة في ظل الظروف الاستثنائية التي فرضتها حالة التعامل مع فيروس كورونا المستجد.


اقرأ أيضاً : وزيرة الطاقة: محطات المحروقات مستمرة في عملها.. ومخزون الأردن من الطاقة كاف لفترات آمنة- فيديو


ودعا الحياري في بيان وصل "رؤيا" نسخة منه، المواطنين للابلاغ عن اي نقص في المحروقات أو التلاعب باسعارها أو انقطاع التيار الكهربائي من خلال الاتصال بمركز المراقبة والطوارئ في الهيئة العامل على مدار 24 ساعة على هاتف رقم 06/5805025.

واهاب في تصريح صحفي اليوم الأربعاء بقطاعي الكهرباء والمشتقات البترولية، الالتزام بخطط الطوارئ التي اعدت للتعامل مع فيروس كورونا وبشروط الترخيص الممنوحة لها.


اقرأ أيضاً : العضايلة: قلة قليلة تستغل الظروف الحالية وترفع الأسعار.. وسنتخذ اجراءات قانونية بحقهم - فيديو


وقال ان الهيئة تتابع تنفيذ خطة الطوارئ المعدّة من الهيئة لإدامة خدمات هذين القطاعين بالتعاون مع وزارة الطاقه والثروة المعدنية.


اقرأ أيضاً : وزير الصناعة والتجارة: سيتم وضع سقوف سعرية على بعض السلع لارتفاع أسعارها - فيديو


وقال ان الهيئة تتابع الدور المناط بها وفق خططها التي حددت المهام والأدوار لكل من مركز المراقبة والطوارئ في الهيئة والجهات المرخصة في قطاعي الطاقة الكهربائية والمشتقات البترولية، وإجراءات الاستجابة خلال فترة التعامل مع فايروس كرونا وفقاً للصلاحيات والاختصاص.

 

أخبار ذات صلة

newsletter