Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الأمن العام: القبض على السيدة التي أثارت الهلع بين الأردنيين بسبب "كورونا" | رؤيا الإخباري

الأمن العام: القبض على السيدة التي أثارت الهلع بين الأردنيين بسبب "كورونا"

الأردن
نشر: 2020-03-11 11:37 آخر تحديث: 2020-07-16 16:43
مديرية الأمن العام
مديرية الأمن العام

قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان التحقيقات التي قام بها العاملون في وحدة الجرائم الالكترونية مساء امس خلال متابعتهم التسجيل الصوتي الذي جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي للسيدة التي اثارت الهلع والخوف وروجت اشاعات واخبار كاذبة حول اعلان حالة الطوارئ في المملكة مكنتهم من تحديد هوية تلك السيدة والقاء القبض عليها .


اقرأ أيضاً : وزير التربية: لا تعطيل للمدارس في الاردن حالياً بسبب كورونا.. فيديو


واضاف الناطق الاعلامي انه سيتم احالتها للقضاء بعد التحقيق معها لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقها لما قامت به من مخالفات قانونية مست الامن والسلم المجتمعي.

وكان قد أكد الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن وحدة الجرائم الالكترونية باشرت إجراءات الملاحقة القانونية بحق سيدة ادعت في تسجيل صوتي جرى تداوله اليوم عبر احد مواقع التواصل الاجتماعي أن الجهات الرسمية أبلغت تربويين "بقرب إعلان حالة طوارئ في الأردن" ... وضرورة تخزين احتياطات كافية من المواد الغذائية والمحروقات وتسجيل المناهج عبر الفيديو لتدريسها للطلبة عن بعد. 

واستهجن الناطق الإعلامي هذه الادعاءات العارية عن الصحة بالمطلق، والمليئة بالمغالطات والتزييف، ولا تعكس مستوى المسؤولية المنشودة في هذا الظرف الصحي الدقيق.


اقرأ أيضاً : 10 قرارات حكومية لمواجهة فيروس كورونا .. تفاصيل


مؤكدا انه سيتم احالة السيدة للقضاء لاتخاذ الاجراء القانوني بحقها في ظل ما قامت به من ترويج لإشاعات وأخبار كاذبة تمس بالأمن المجتمعي وتبث القلق والهلع في نفوس المواطنين والمقيمين في المملكة. 

وكان وزيرا الدولة لشؤون الاعلام امجد العضايلة والصحة الدكتور سعد جابر اكدا في مؤتمر صحفي اليوم انه لا تعطيل للمدارس والجامعات في هذه المرحلة وان الخطط التي تضعها الحكومة للتعليم عن بعد هي احترازية فقط ولن يتم تطبيقها في الوقت الحالي. 


اقرأ أيضاً : قرار جديد لمنع وصول كورونا إلى الأردن.. وثيقة


واكدت الحكومة في اكثر من مناسبة ان المخزون الاستراتيجي من السلع والمواد الغذائية والمحروقات في مستويات امنة ومطمئنة وانه لا توجد اي ظروف تستدعي التهافت على تخزينها .

أخبار ذات صلة

newsletter