Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ترامب يسخر من بيرني ساندرز "الشيوعي" وجو بايدن "النعسان" | رؤيا الإخباري

ترامب يسخر من بيرني ساندرز "الشيوعي" وجو بايدن "النعسان"

عربي دولي
نشر: 2020-02-03 08:51 آخر تحديث: 2020-02-03 08:51
الرئيس الأمريكي دونالد ترمب
الرئيس الأمريكي دونالد ترمب

وفّرت الانتخابات التمهيدية للحزب الديموقراطي التي تنطلق يوم الإثنين في ولاية آيوا للرئيس دونالد ترمب، المشهور بسخريته من خصومه السياسيين والذمّ بهم، ذخيرة كافية لكي يشنّ مساء الأحد حرب نعوت شعواء على منافسيه المحتملين في الانتخابات الرئاسية.

وقال ترامب في مقابلة مع شبكة "فوكس نيوز" عشيّة تصويت الديموقراطيين لمرشّحهم إلى الانتخابات الرئاسية في ولاية آيوا الواقعة في الغرب الأوسط "لديّ ألقاب صغيرة لهم جميعاً".

وفي معرض وصفه للسناتور بيرني ساندرز الذي يتمتّع حالياً بتقدّم طفيف على بقية المرشّحين الديموقراطيين في هذه الولاية، قال الرئيس الأمريكي "أعتقد أنّه شيوعي. أفكّر بالشيوعية عندما أفكّر ببيرني". 

وأضاف في المقابلة التي أجراها معه المذيع شون هانيتي، أحد أشدّ مؤيّديه، في معرض حديثه عن ساندرز "أعتبره اشتراكياً، لكنّه أبعد بكثير من الاشتراكي".

وتابع "على الأقلّ هو صادق في ما يؤمن به"، قبل أن يطلق سهماً جانبياً على السناتورة إليزابيث وارن "التي لا تقول الحقيقة".

وواصل الملياردير الجمهوري ذمّه بالسناتور عن ولاية فيرمونت قائلاً "أدعوه بيرني المجنون"، متّهماً مرة أخرى منافسي ساندرز الديموقراطيين بأنهم "يزوّرون نوعاً ماً الانتخابات ضدّه". 


اقرأ أيضاً : مغردون يستذكرون "صفقة القرن" التي اقترحها القذافي.. فيديو


أما نائب الرئيس السابق جو بايدن، المرشّح الأوفر حظاً للفوز بترشيح الحزب الديموقراطي إلى الانتخابات الرئاسية، فقال عنه ترمب إنّه ما أن يراه حتى "أفكّر بالنعاس". 

وأضاف "أَنظر إليه فحسب، إنّه نعسان. جو النعسان"، مردّداً بذلك نعتاً لطالما أطلقه على نائب الرئيس السابق.

أخبار ذات صلة

newsletter